مصدر يؤكد ان Bethesda تخلت عن سياسة الضغط على الموظفين لإنهاء الالعاب..

اكد رئيس استديوهات Xbox ان شركة Bethesda توقفت عن الضغط على موظفيها من المطورين لأجل انهاء الالعاب بشكل اسرع وفي وقت قياسي، هذا التعليق اتى بعد معاناة المطورين مع لعبة Fallout 76.

مدير استديوهات Xbox مات بوتي اكد ان المعاناه التي حدثت مع مطوري لعبة Fallout 76 من ضغط في تطويرها لاطلاقها في الموعد المناسب اصبح من الماضي ولن يتكرر داخل اسوار شركة Bethesda والعابها القادمة.

نسبة الى موقع Kotaku عقد  مات جلسة سؤال وجواب خلال اجتماع على مستوى الشركة الأسبوع الماضي، تناول خلاله موضوع ظروف العمل في بيثيسدا وشركتها الأم ZeniMax Media. طُلب من بوتي مناقشة تقرير سابق الذي ادعى وجود درجة كبيرة من الأزمة أثناء صنع Fallout 76، والتي تم إصدارها قبل عدة سنوات من الاستحواذ على الشركة في عام 2021، حيث قال ما يلي: 

التحدي في الكثير من هذه المقالات هو أنها تنظر إلى الوراء، وأحيانًا بعيدة جدًا في الوقت المناسب ، ثقافة الأزمة كانت مجرد جزء من الصناعة.

أنا لا أقول ذلك لتبريرها، أنا فقط أقول إنها كانت جزءًا من ثقافة الصناعة. لقد نمت حرفياً تحت مكتبي في وقت مبكر من مسيرتي المهنية. ونظرنا إلى ذلك على أنه وسام شرف.

أعرف من التحدث إلى قيادة بيثيسدا (Xbox) أنه ليس لدينا موقف يعاني فيه الناس من جو تنمر … أنا واثق من ذلك.

اكد مات اخيرا ان متأكد من ان ادارته الحالية لا يوجد تحتها اي ضغوطات في العمل او التنمر او تحيز جنسي او تفريق او حتى عنصرية، يبدو ان تلك الايام قد ولت بعيدا، تعليقاتكم..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار