شاهد ريميك تصوري مذهل للعبة GTA San Andreas..

سمعنا في الآونة الأخيرة تقارير تفيد بأن روكستار غضت النظر على تطوير ريميك جديد لسلسلة GTA بسبب المشاكل التي عانت منها نسخة الثلاثية الأخيرة، إلا أن ريميك المعجبين لم يتوقف عن الابداع في تصور اللعبة بنسخ الريميك، وهذه المرة سنشاهد معًا ريميك حقيقي مذهل ولكن غير رسمي للعبة GTA San Andreas.

اليوتيوبر والمعدل المستقل INTER قام بمشاركة بعض اللقطات المثيرة لتعديله الضخم على لعبة GTA 5 ليجسد عالم لعبة GTA San Andreas لتبدو كأنها نسخة ريميك مخصصة للجيل الجديد على محرك Unreal Engine 5، لن نطيل عليكم أكثر إليكم بعض اللقطات التي تظهر مدى قوة التعديل.

لمتابعة المزيد حول هذا التعديل، يجب الاشتراك عبر موقع Patreon من أجل دعم المعدل، ومع الأسف لا توجد معلومات كثيرة حول كيفية تنزيل التعديل أو الطريقة التي استخدمها من أجل الوصول بأفكار لعبة GTA San Andreas الى هذا المستوى.

المزيد حول السلسلة:

تحدثت روكستار مؤخرًا عن لعبة GTA 6 او Grand Theft Auto التالية كما يطلقون عليها حتى اللحظة. ورغم ان تصريحات المطور جاءت مخيبة لآمال عشاق لعبة الغرب المتوحش، بالتحديد طور الاونلاين الخاص بها، الا انها كانت مطمئنة ومشجعة لمنتظري الجزء التالي من سلسلة GTA.

روكستار في البداية اكدت انها بدأت منذ مدة طويلة في العمل على مشروع لعبة Grand Theft Auto الجديدة، حيث جاء في تصريحات الشركة ان العمل على لعبة GTA 6 قد بدأ منذ عدة سنوات، نعم سنوات، لكن البداية كانت بسيطة وبدأت تتطور وتتوسع ليصبح تطوير اللعبة في المرحلة الحالية أولويات الشركة القصوى.

اقرأ أيضًا:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button