لعبة Monster Hunter: World تفاجئنا بعدد النسخة التي تم شحنها للاسواق خلال اول 3 ايام فقط..

بعد ان تم اطلاق لعبة Monster Hunter: World في الاسواق بشكل رسمي قبل 3 ايام الكثير منا مازال متردد في شراء اللعبة رغم انها حصلت على تقيمات مرتفعة حتى الان و لكن يبدو ان البعض يريد حافز اقوى من ذلك حتى يقوم بشراء اللعبة, واليكم هذا الحافز.

اعلنت شركة كابكوم اليوم انه تم شحن اكثر من 5 مليون نسخة للعبة على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان خلال الثلاث ايام الاولى لها في الاسواق و هذا الرقم يتضمن النسخ الملموسة و كذلك الرقمية منها.

لعبة Monster Hunter: World هي الاولى في تاريخ السلسلة التي تصدر على الاجهزة المنزلية منذ 9 سنوات و تدور قصتها حول مجموعة من الباحثين الذين يريدون ان يستكشفوا الارض و لكن تتحول مهمتهم من مستكشفين الى صيادي وحوش عملاقة.

اللعبة تدعم اللعب الفردي و كذلك اللعب الجماعي عبر الشبكة و ستوفر اللعبة الكثير من الخيارات التي ستساعد على تطوير الشخصية الخاصة بك و المرافق سواء تطوير الاسلحة او الدروع و يمكن ايضا رفع مستوى الشخصية بالحصول على نقاط خبرة XP.

اللعبة متوفرة الان على الاجهزة المنزلية فقط و ستصدر على الحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام, هل اشتريت اللعبة ام مازلت متردد حتى الان, شاركنا رايك و قرارك !



اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock