لعبة Monster Hunter: World تفاجئنا بعدد النسخة التي تم شحنها للاسواق خلال اول 3 ايام فقط..

بعد ان تم اطلاق لعبة Monster Hunter: World في الاسواق بشكل رسمي قبل 3 ايام الكثير منا مازال متردد في شراء اللعبة رغم انها حصلت على تقيمات مرتفعة حتى الان و لكن يبدو ان البعض يريد حافز اقوى من ذلك حتى يقوم بشراء اللعبة, واليكم هذا الحافز.

اعلنت شركة كابكوم اليوم انه تم شحن اكثر من 5 مليون نسخة للعبة على كل من البلايستيشن 4 و الاكسبوكس وان خلال الثلاث ايام الاولى لها في الاسواق و هذا الرقم يتضمن النسخ الملموسة و كذلك الرقمية منها.

لعبة Monster Hunter: World هي الاولى في تاريخ السلسلة التي تصدر على الاجهزة المنزلية منذ 9 سنوات و تدور قصتها حول مجموعة من الباحثين الذين يريدون ان يستكشفوا الارض و لكن تتحول مهمتهم من مستكشفين الى صيادي وحوش عملاقة.

اللعبة تدعم اللعب الفردي و كذلك اللعب الجماعي عبر الشبكة و ستوفر اللعبة الكثير من الخيارات التي ستساعد على تطوير الشخصية الخاصة بك و المرافق سواء تطوير الاسلحة او الدروع و يمكن ايضا رفع مستوى الشخصية بالحصول على نقاط خبرة XP.

اللعبة متوفرة الان على الاجهزة المنزلية فقط و ستصدر على الحاسب الشخصي في وقت لاحق من هذا العام, هل اشتريت اللعبة ام مازلت متردد حتى الان, شاركنا رايك و قرارك !



زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button