تسريب مقطع فيديو من لعبة The Last of Us Remake..

تعرضت لعبة The Last of Us Remake لتسريبات واسعة خلال الساعات القليلة الماضية ونحن في VGA4A نحاول قدر الإمكان تجنب التسريبات التي قد تؤثر على تجربة اللعبة ولكن كون التغييرات فيها ستكون بصرية فقط دون أي تغير على القصة والاحداث فقد لا يكون تأثير هذه التسريبات كبير على جمهور اللعبة السابق.

قبل أيام قليلة، شاركنا معكم مشهد الهروب الأول للبطل جويل وابنته سارة في بداية اللعبة،  حيث تم إعادة صياغته في اللعبة مع تحسينات في الإضاءة والرسومات وقد لاحظنة عدم وجود اي تغيرات في الاحداث.

اليوم، ظهرت المزيد من اللقطات المسربة من The Last of Us Remake على الإنترنت يعتقد انه تم نشرها من خلال المسرب توم هندرسون قبل ان تجد طريقها الى منصات التواصل الاجتماعي وموقع Imgur.

المقطع، الذي يتم تداوله على منصة تويتر، وعبر Imgur – (شاهده هنا على مسؤوليتك الخاصة) يُظهر مشهد محوري في منتصف اللعبة، والذي لن نصفه بالتفصيل لتجنب افساد القصة والاحداث في اللعبة للاعبين الجديد الذين لم يلعبوا اللعبة من قبل.

يعتقد بأن اللقطات مأخوذة من نسخة مبكر من اللعبة، حيث تختلف بعض العناصر المرئية، مثل الإضاءة، عن اللقطات التي تم إصدارها رسميًا في الاستعراض الاخير الذي شاركنا به المطوين في استديو نوتي دوغ.

في الشهر الماضي، أشارت شائعة إلى أن تسريبات استوديوهات الطرف الأول من سوني كانت نتيجة لخرق أمني لم تقم الشركة بسدّه بعد. أشارت بعض المصادر إلى وجود رسائل على موقع Reddit ادعى فيها مستخدم سابق أنه حصل على محرك أقراص مليء بالبيانات من كمبيوتر محمول من داخل شركة سوني. حتى الان لم يتم التحقق من هذا الادعاء ولا يوجد أي تأكيد على أن سوني قد تعرضت بالفعل لخرق أمني.

يقدم الإصدار الجديد، الذي يبلغ سعره 69.99 دولار، ما تسميه سوني إصلاح شامل للتجربة الأصلية، مع الحفاظ على الاحداث وقصة اللعب الاصلية دون تغير ولكنها تتضمن أسلوب لعب وأدوات تحكم محسّنة وخيارات وصول موسعة.

فيما يتعلق بالتسريبات، فقد علق نائب رئيس استديو Naughty Dog، آرني ماير بأن التسريبات هي شيء سيئ حقًا. وإنه أمر محبط للاشخاص الذين وضعوا قلوبهم ولم يوفروا اي جهد في صنع أشياء رائعة لمحبي السلسلة.

بينما صرح صموئيل برينس، كبير المحررين في Naughty Dog، بشأن التسريبات بإنها مؤذية للغاية للمطورين الذين يعملون بلا كلل لتقديم هذه الألعاب الرائعة لمحبيها.

ستصدر لعبة The Last of Us Remake في 2 سبتمبر القادم من هذا العام، وستأتي لاحقًا إلى الكمبيوتر الشخصي، حيث علق احد المطورين اننا لن ننتظر الكثير من الوقت من اجل الحصول على نسخة الحاسب الشخصي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى