اليكم مقارنة اخرى بين لعبة The Last Of Us Part 1 ونسخة الريماستر..

نشر استديو Naughty Dog منذ قليل فيديو قصير يقارن به مشهد البداية من لعبة  The Last Of Us Part 1 بذات المشهد من نسخة الريماستر ليرينا مرة اخرى مقدار التحسن الكبير الذي حصل عليه الريميك.

لعبة The Last Of Us Part 1 تم تحسينها بصريا ورسوميا واضيف لها دعم لخصائص ذراع جهاز بلايستيشن 5 وهي DualSense بشكل كامل، كما تم تحسين ورشات تعديل الاسلحة بحيث اصبحت اكثر واقعية من نسخة الريماستر على صعيد مشابه للجزء الثاني.

قبل لحظات نشر الاستديو فيديو جديد تشاهدونه ادناه لمشهد البداية وبالتحديد عندما يحاول جول وابنته ساره برفقة اخيه الهروب من المدينة وبجوارهم بيت اكلته السنة اللهب، بالفعل المشهد يثبت مقدار التحسن الكبير والفرق الواضح بين نسخة الريميك القادمة والريماستر الذي صدر لجهاز بلايستيشن 4.

الريميك تعرض للانتقاد كثيرا بسبب سعره المرتفع على جهاز بلايستيشن 5 والذي سيعادل سعر لعبة جديدة 70$. سبب الانتقاد كان ان الريميك لن يحتوي على مراحل جديدة ولا حتى اية اضافات ورغم ذلك في كل مرة كان يخرج احد المطورين ليدافع عن اللعبة طالبا من اللاعبين ان يمنحوها فرصة.

نذكر بأنه سيصدر في الثاني من شهر سبتمبر (9) القادم حصريا فقط لجهاز بلايستيشن 5 وبعدها بفترة سيصدر لجهاز الحاسب الشخصي، وبالمناسبة ذكرت عدة مصادر ان لاعبي الحاسب سيجبرون على انشاء حساب PSN للعب العاب بلايستيشن على اجهزتهم وللمزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع هنا.

على الجهة الاخرى تم الاعلان عن اضافة اربعة شخصيات جديدة للمسلسل المقتبس من اللعبة والقادم العام المقبل، من الشخصيات المضافة كانت هنري واخيه سام وايضا للمزيد من التفاصيل هنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button