الإعلان عن حدث Disney & Marvel Games بشكل رسمي

يبدوا أن جدول الأحداث الخاصة بصناعة الألعاب بدأ يزدحم، حيث سنكون على موعد مع حدث Gamescom 2022 بعدة عدة أيام، وقد نشهد كذلك الإعلان عن حدث خاص لبلايستيشن، وقد تم الإعلان كذلك عن حدث ألعاب Disney & Marvel Games.

أعلنت كل من شركتي Marvel  و Disney اليوم وبشكل رسمي عن حدث ألعاب Disney & Marvel Games الذي سينعقد بشكل رسمي في تاريخ التاسع من شهر سبتمبر المقبل، حيث سيكون جزء من فعاليات D23.

من المفترض ان يبدأ حدث Disney & Marvel Games في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسيركز هذا الحدث بشكل أساسي على استعراض عناوين ألعاب كل من الشركتين.

سيكون هناك العديد من العناوين التي ننتظر الاطلاع عليها عن كثب، حيث ستتضمن ألعاب مثل Marvel’s Midnight Suns وLEGO Star Wars: The Skywalker Saga، بالإضافة الى مشاهدة لعبة Star Wars الجديدة التي يعمل على تطويرها أستوديو Skydance Media تحت إشراف الكاتبة إيمي هينيغ.

نذكر متابعينا أن لعبة مغامرات الجديدة Star Wars من المطور Skydance New Media تعتمد على السرد القصصي وتتميز بقصة أصلية في عالم حرب النجوم الشهيرة، وستشرف على كتابة القصة Amy Hennig كاتبة ألعاب Uncharted والمدير الإبداعية السابقة باستوديو Naughty Dog.

اقرأ المزيد:

في وقت سابق، ذكرت العديد من الشائعات أن لعبة Star Wars الجديدة التي يعمل عليها كل من Skydance New Media و Lucasfilm Games ستكون في عصر تحالف المتمردين “Rebel Alliance era” والذي يُعرف كذلك باسم العصر الكلاسيكي.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار