اللعبة الرائعة Black Myth: Wukong تحصل على عرض 8 دقائق لاسلوب اللعب..

فيديو جديد للعبة Black Myth: Wukong او الأسطورة السوداء: ووكونغ المرتقبة يمتد لـ 8 دقائق، هذه المرة مع تفعيل تقنية تتبع الاشعاع Ray Tracing و DLSS من شركة انفيديا.

يعرض فيديو اللعبة الذي تشاهدونه بالاسفل، بطل اللعبة الرئيسي وهو يقاتل أعداء مختلفين ويستكشف عالم اللعبة مع البيئات المختلفة. مدعومة بقدرات محرك Unreal Engine 5، لعبة Black Myth: Wukong تبدو رائعة للغاية كما هو معتاد في عروضها السابقة.

الأسطورة السوداء: ووكونغ هي لعبة مغامرات أكشن RPG مستوحاة من اساطير شرق اسيا، تستند إلى الرحلة الصينية الكلاسيكية الشهيرة “الرحلة إلى الغرب”  وهي تشبه الى حد ما من وجهة نظري لعبة مثل Enslaved: Odyssey to the West، ولكنها تعتمد بشكل أساسي على الفنون القتالية الصينية. اللعبة ستركز بشكل اساسي على Monkey King وقدراته الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر اللعبة للاعبين 72 قدرة مختلفة للاستخدام.

تم تأسيس هذا الاستوديو الصيني في عام 2014 من قبل العديد من مطوري Tencent السابقين، وهذه اللعبة هي أول عنوان لهم من فئة AAA، حيث يتكون فريق التطوير من حوالي 40 مطورًا فقط، إلا أنهم يتطلعون إلى التوسع أكثر من خلال العمل بجد على هذا المشروع الطموح.

للاسف حتى هذه اللحظة، لا يوجد تاريخ اطلاق محدد للعبة ولكن التوقعات تشير الى احتمالية ان يتم نقلها الى اجندة العام القادم 2023.

المزيد حول Black Myth: Wukong

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button