رسمياً: Playstation VR2 قادم في وقت مبكر من العام القادم 2023..

بشكل مفاجئ وبدون سابق انذار، بدأت حسابات بلايستيشن على منصات التواصل الاجتماعي، بالتشويق لاطلاق نظارات الواقع الافتراضي Playstation VR2 وتأكيد موعد وصولها الى الاسواق في وقت مبكر من العام القادم 2023.

لم تعلن سوني عن اي تفاصيل سابقة حول موعد اطلاق الوحدة الجديدة، بينما استمرت طوال الفترة الماضية الكشف بشكل متدرج عنها وصولاً الى المواصفات والاداء وما الى ذلك. لكن اليوم ربما نكون قد حصلنا على الاعلان الرسمي الاول حول موعد الاطلاق الذي سيكون في وقت مبكر من العام القادم.

ربما تريد سوني التلاعب معنا بعض الوقت قبل ان تكشف عن تاريخ الاطلاق النهائي، لكن تبقى ان يتم الكشف ايضا عن سعر Playstation VR2 الذي لم التطرق اليه حتى الان، ولا ننكر انه يشكل هاجز خوف لعشاق العاب الواقع الافتراضي من ان يكون سعره خارج اطار قدراتهم خاصة مع هذه الخصائص المميزة.

نتوقع ان تكون هذه الخطوة من عملية التشويق لموعد الاطلاق، هي اشارة لحدث خاص ربما يتم عقده قريباً يتم من خلاله الاعلان عن كل ما تبقى من تفاصيل حول الجيل الجديد من نظارات بلايستيشن للواقع الافتراضي، وربما يكون ذلك خلال حدث بلايستيشن المتوقع عقده الشهر القادم او حدث منفصل يتم في وقت قريب.

سوني شاركتنا مؤخراً استعراض لـ 4 تقنيات جديدة ستكون متاحة في النسخة النهائية من نظارات الجيل الجديد PlayStation VR2 والتي ستكون كالتالي.

تقنيات PlayStation VR2 الجديدة

  • تقنية See-Through View
  • تقنية التسجيل والبث
  • تخصيص منطقة اللعب
  • وضع اللعب والوضع السينمائي

يمكنك الاطلاع على تفاصيل اكثر حول هذه التقنيات وطريقة عملها من خلال هذا التقرير الذي اعددناه لكم في وقت سابق هنا.

حسب ما تم الكشف عنه مؤخراً، فسوف يرافق اطلاق الجهاز 20 عنوان مختلف من استديوهات الطرف الاول وشركاء سوني في الطرف الثالث.

بجانب الدعم الكبير الذي ستحصل عليه نظارات PSVR2 من الطرف الاول والثالث، اكدت سوني ان التقنيات المبتكرة التي ستتواجد في الجهاز مثل تقنية تتبع حركة العين Eye-tracking والمؤثرات الحسية الاخرى بالاضافة الى سهولة الاستخدام، ستعمل على دفع مبيعات الجهاز وسيطرة سوني على حصة كبيرة من سوق الواقع الافتراضي.

سوني لم تكشف عن عدد الاستديوهات التي تعمل على مشاريع مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي الخاصة بها، لكن نحن نعلم ان استديوهات مثل  Coatsink و nDreams و Fast Travel Games، قد اعلنت بالفعل عن مشاريعها الخاصة بنظارات بلايستيشن القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button