يوبي سوفت تلمح الى ان البلايستيشن 5 سيتمكن من تشغيل جمع العاب العائلة..

شائعة ان البلايستيشن 5 سيتمكن من تغيل العاب جمع اجهزة عائلة بلايستيشن السابقة لم تتوقف ابدا و الان تأتي يوبي سوفت لتصب الوقود على النار بعد و تشعل هذه الشائعة من جديدة.

إيف جيليموت رئيس شركة يوبي سوفت خلال تصريحاته في جلسات المستثمرين الخاصة بالربع الثالث للسنة المالية الحالية من خلال موقع PSU لمح الى ان البلايستيشن 5 سيتمكن من تشغيل العاب الاجيال السابقه جميعها ابتدأ من البلايستيشن 1 وصولا الى البلايستيشن 4 عندما قال ان اجهزة الجيل الجديد ستتمكن من تشغيل جميع العاب الاجيال الماضية حيث جاء في تصريحاته التالي:

هذه الاجهزة (يقصد البلايستيشن 5 و الاكسبوكس SX) ستتمكن من تشغيل جميع العاب الاجيال الماضية تقريبا, هذه الخطوة ستكون شيء جديد في صناعة العاب الفيديو, هذا سيساعد الاجهزة القديمة لتصبح منصات كبيرة طوال السنوات القادمة.

يذكر ان مايكروسوفت قد اكدت في السابق ان الاكسبوكس سيريس اكس سيتمكن من تشغيل العاب الاكسبوكس وان و الاكسبوكس 360 و ايضا الاكسبوكس الاول بينما تحدثت سوني عن ان جهازها القادم سيتمكن من تشغيل العاب البلايسيتشن 4 حتى الان بينما تتحدث الشائعات بين الحين و الاخر بان الامر سيتعدى البلايستيشن 4 و سيصل الى جميع اجهزة العائلة.

لا يمكن الجزم من هذا التلميح ان البلايستيشن 5 سيدعم تشغيل العاب الاجيال السابقة جميعها و قد يكون القصد هو اجهزة اكسبوكس جميعها بجانب البلايستيشن 4 فقط و لكن لا يمكن نفي ذلك ايضا, علينا الانتظار الى حين ان تكشف سوني عن جهازها و تؤكد لنا ما هو صحيح من هذه التسريبات و ما هو لا.

من المفترض ان يتم الكشف عن البلايستيشن 5 على الاقل خلال الاسابيع القادمة بينما سيتم اطلاقة بجانب الاكسبوكس سيريس اكس في موسم اجازات هذا العام, ابقوا معنا للمزيد من التغطيات الاخبارية..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button