بيتا Modern Warfare 2 تتفوق على Battlefield 2042 و FIFA 22 في Steam

لم يتبقى سوى أقل من شهر من أجل صدور لعبة إطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2، وفي الوقت الحالي تم إطلاق نسخة البيتا الثانية من Modern Warfare 2 التي تختبر اللعب المشترك المفتوح في الوقت الحالي لجميع لاعبي بلايستيشن.

شهدت بيتا النسخة الاختبارية المفتوحة نجاح مثير خلال 24 ساعة من إطلاق المرحلة الثانية، سواء من حيث أعداد أو نشاط اللاعبين الذي تم رصده على SteamChart، حيث تغلب على كل من لعبة إطلاق النار Battlefield 2042 وكذلك لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 من حيث اللاعبين النشطين على الإنترنت.

حيث وصل الإصدار التجريبي المفتوح من Call of Duty: Modern Warfare 2 إلى ذروته عند ما يقرب من 110.000 لاعب متصلين في نفس الوقت بعد الإطلاق، ولا تزال أعداد اللاعبين في ارتفاع قبل ساعات من انتهاء الفترة، وهي تعتبر نتائج رائعة بالنسبة لإصدار تجريبي، ولا ننسى أن اللعبة متاحة كذلك على منصات PlayStation و Xbox.

مؤخرًا بدأت وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنت تشاركنا العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر انتشار واسع لوسائل الغش في اللعبة كما تشاهدون بالأسفل، وهذا على الرغم من أن اللعبة لم تصدر بشكل كامل بعد، ولا تزال في مرحلة البيتا الاختبارية.

من المفترض كذلك ان يتم فتح البيتا لجميع اللاعبين ابتداءً من تاريخ 24 سبتمبر، وسوف تستمر لمدة 48 ساعة، حيث ستوفر ست أطوار لعب هي (Domination – TDM – Prisoner Rescue – Invasion – Knock Out – Mosh Pit).

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button