بيتا Modern Warfare 2 تتفوق على Battlefield 2042 و FIFA 22 في Steam

لم يتبقى سوى أقل من شهر من أجل صدور لعبة إطلاق النار Call of Duty: Modern Warfare 2، وفي الوقت الحالي تم إطلاق نسخة البيتا الثانية من Modern Warfare 2 التي تختبر اللعب المشترك المفتوح في الوقت الحالي لجميع لاعبي بلايستيشن.

شهدت بيتا النسخة الاختبارية المفتوحة نجاح مثير خلال 24 ساعة من إطلاق المرحلة الثانية، سواء من حيث أعداد أو نشاط اللاعبين الذي تم رصده على SteamChart، حيث تغلب على كل من لعبة إطلاق النار Battlefield 2042 وكذلك لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 من حيث اللاعبين النشطين على الإنترنت.

حيث وصل الإصدار التجريبي المفتوح من Call of Duty: Modern Warfare 2 إلى ذروته عند ما يقرب من 110.000 لاعب متصلين في نفس الوقت بعد الإطلاق، ولا تزال أعداد اللاعبين في ارتفاع قبل ساعات من انتهاء الفترة، وهي تعتبر نتائج رائعة بالنسبة لإصدار تجريبي، ولا ننسى أن اللعبة متاحة كذلك على منصات PlayStation و Xbox.

مؤخرًا بدأت وسائل التواصل الاجتماعي عبر الانترنت تشاركنا العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر انتشار واسع لوسائل الغش في اللعبة كما تشاهدون بالأسفل، وهذا على الرغم من أن اللعبة لم تصدر بشكل كامل بعد، ولا تزال في مرحلة البيتا الاختبارية.

من المفترض كذلك ان يتم فتح البيتا لجميع اللاعبين ابتداءً من تاريخ 24 سبتمبر، وسوف تستمر لمدة 48 ساعة، حيث ستوفر ست أطوار لعب هي (Domination – TDM – Prisoner Rescue – Invasion – Knock Out – Mosh Pit).

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button