الاعلان عن تأجيل موعد اطلاق لعبة Skull & Bones..

سيتم تعويض اللاعبين ببيتا مفتوحة..

أعلنت شركة يوبي سوفت اليوم أن لعبتها القادمة  Skull & Bones قد تم تأجيل موعد اطلاقها الى العام القادم حيث كان من المقرر لها ان تصدر هذا العام

تعويضا للاعبين، سيتم إصدار البيتا المفتوحة من لعبة Skull & Bones قبل إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم لضمان إلقاء نظرة مباشرة على عالم اللعبة الخطير. ستتاح للاعبين الفرصة لاكتشاف اللعبة الفريد من نوعه في فانتازيا القرصنة، ومعاركها البحرية بالإضافة إلى البحار الغامرة والجميلة في المحيط الهندي في القرن السابع عشر.

الشركة اكدت من خلال بريد إلكتروني مرسل انه تم الانتهاء من تطوير اللعبة في هذه المرحلة، لكن سيتم استخدام الوقت الإضافي الخاص بالتأجيل لزيادة صقل التجربة وتحقيق التوازن بينها باستخدام ملاحظات اللاعبين من الاختبارات الفنية وبرنامج Insider الذي حدث خلال الأسبوعين الماضيين. هذا هو القرار الصحيح للاعبين وللنجاح طويل المدى للعبة او كما صرحت الشركة.

بعد ان كان من المقرر لها الصدر في شهر نوفمبر من هذا العام، اصبح موعد اطلاقها الجديد الان يوافق التاسع من شهر مارس (3) القادم والمرافق للعام المقبل 2023 على اجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي.

اعلاه يمكنكم مشاهدة استعراض اسلوب اللعب ونذكر بأن بإمكانكم الحصول على ما تودون معرفته عن اللعبة من خلال هذا الرابط ونذكر بأن تبقوا معنا للكشف عن مواعيد البيتا المفتوحة التي يتوقع بأن تحدث هذا العام حال توفرها.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button