استديو Raven قد يكون هو المسؤول عن تطوير لعبة Call of Duty المقبلة

من المعروف أن الاستديوهات الرئيسية المسؤولة عن تطوير سلسلة Call of Duty هي كل من Treyarch و Infinity ward ويعمل على مساعدتهما استديوهات فرعية تابعة للناشر اكتفيجن وهي كل من Sledgehammer و Raven وهذه الأخيرة من المحتمل أنها تجهز للعمل على العنوان المقبل.

وفقًا الى شاغر وظيفي جديد على الموقع الرسمي لاستديو Raven Software، فقد تم التلميح فيه الى مشاركة الاستوديو في تطوير جزء جديد من سلسلة Call of Duty قد يكون هو نفسه الجزء الفرعي الذي أشارت إليه التقارير والشائعات في وقت سابق.

الشاغر الوظيفي يظهر حاجة الاستديو الى صانع رسوم متحركة ويقصد بها “Animations” يوحي بأن المطور هو المسؤول عن الحملة المقبلة، حيث تمت الإشارة فيه الى حاجته للخبرة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، بالإضافة الى الاطلاع والخلفية الواسعة بسلسلة Call of Duty باعتبارها ميزة إضافية رئيسية.

الوصف والوظيفي يشير كذلك الى حاجته للخبرة الواسعة في تقنيات سرد القصص أثناء اللعب، وأخيرًا المعرفة بالرسوم المتحركة من منظور الشخص الأول والثالث، والتسلسلات الرسوم المتحركة النصية.

وفي الموضوع ذاته، ذكر تقرير جديد يفيد بأن استديو Treyarch يعمل على Call of Duty Advanced Warfare 2، وهو ما تم نفيه من قبل المصدر CharlieIntel عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أكد أنه لا توجد أي أخبار مؤكدة حول طبيعة المشروع الذي يعمل عليه الاستديو في الوقت الحالي. لمعرفة المزيد اضغط هنا..

المزيد حول السلسلة:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button