استديو Raven قد يكون هو المسؤول عن تطوير لعبة Call of Duty المقبلة

من المعروف أن الاستديوهات الرئيسية المسؤولة عن تطوير سلسلة Call of Duty هي كل من Treyarch و Infinity ward ويعمل على مساعدتهما استديوهات فرعية تابعة للناشر اكتفيجن وهي كل من Sledgehammer و Raven وهذه الأخيرة من المحتمل أنها تجهز للعمل على العنوان المقبل.

وفقًا الى شاغر وظيفي جديد على الموقع الرسمي لاستديو Raven Software، فقد تم التلميح فيه الى مشاركة الاستوديو في تطوير جزء جديد من سلسلة Call of Duty قد يكون هو نفسه الجزء الفرعي الذي أشارت إليه التقارير والشائعات في وقت سابق.

الشاغر الوظيفي يظهر حاجة الاستديو الى صانع رسوم متحركة ويقصد بها “Animations” يوحي بأن المطور هو المسؤول عن الحملة المقبلة، حيث تمت الإشارة فيه الى حاجته للخبرة في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول، بالإضافة الى الاطلاع والخلفية الواسعة بسلسلة Call of Duty باعتبارها ميزة إضافية رئيسية.

الوصف والوظيفي يشير كذلك الى حاجته للخبرة الواسعة في تقنيات سرد القصص أثناء اللعب، وأخيرًا المعرفة بالرسوم المتحركة من منظور الشخص الأول والثالث، والتسلسلات الرسوم المتحركة النصية.

وفي الموضوع ذاته، ذكر تقرير جديد يفيد بأن استديو Treyarch يعمل على Call of Duty Advanced Warfare 2، وهو ما تم نفيه من قبل المصدر CharlieIntel عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، والذي أكد أنه لا توجد أي أخبار مؤكدة حول طبيعة المشروع الذي يعمل عليه الاستديو في الوقت الحالي. لمعرفة المزيد اضغط هنا..

المزيد حول السلسلة:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button