شاهد كيف قد تبدو لعبة God of War في حال وقعت احداثها في مصر القديمة..

باستخدام محرك Unreal Engine 5..

لطالما اشتهرت لعبة God of War بطابعها المستلهم من التراث والأساطير اليونانية القديمة، وحديثا الميثولوجيا النوردية الاسكندنافية، ولكن أن تجري احداث اللعبة أثناء حقبة مصر القديمة وتحديدًا الحضارة الفرعونية لا يزال امنية العديد من اللاعبين.

تعددت تصميمات اللاعبين عن لعبة God of War التي تسير احداثها في مصر القديمة، ولكن ان نحصل على تصميما فريد بتقنيات هائلة باستخدام محرك Unreal Engine 5، فهو يعد الأول من نوعه. قناة TeaserPlay تعود من جديد لفيديو تصوري  متقن للعبة مع شخصية “كريتوس” الكلاسيكية القديم.

الجدير بالذكر انه من الصعب جدا رؤية اللعبة حقا تتجه الى عصر مصر القديمة، لان قصتها وشخصياتها لا تسمح بذلك مثلا كقصة سلسلة Assassin’s Creed التي استطاعت زيارة جميع العصور التاريخية، لكن التصميم التصوري ادناه سيسمح لنا بزيارة مصر بطريقة خيالية باستخدام سيد الحرب.

يذكر ان اللعبة سيستقبل الجزء الثاني الذي تقع احداثه في العصور الاسكندنافية والذي سيحمل اسم Ragnarok، حيث سيصدر في التاسع من شهر نوفمبر القادم على أجهزة بلايستيشن للجيلين الحالي والماضي فقط.

العديد من الاشاعات انتشرت سابقا ورجحت ارتباط السلسلة بالصور المصرية نسبة الى ما هو مذكور في الكتب والمحلات المصورة، ولكن بالطبع مطوري اللعبة في استديو Santa Monica وبلايستيشن لا تربطهم اية علاقة بهذا الجانب تحديدا ويفضلون ابتكار حبكتهم القصصية الخاصة.

قد تحدث مفاجأة ونرى كريتوس في يوم من الأيام زائرا للحضارة المصرية بحكم انها هي الأخرى مليئة بكبار الاسياد تماما كالحضارة اليونانية والاسكندنافية، بينما في الجزء القادم سنرى مواجهة مع سيد الرعد “Thor” فهل نرى كريتوس مستقبلا في مواجهة احد اسياد الحضارة المصرية القديمة..؟

المزيد حول God of War

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button