ملحن موسيقى Starfield: اللعبة “شجاعة” في إجابة الأسئلة الفلسفية

الموسقى تُشكل عاطفة رائعة

الملحن Inon Zur والذي يؤلف موسيقى لعبة Starfield حاليًا ناقش أفكاره حيال بعض الأسئلة والمواضيع الفلسفية، والتي تجيب عليها لعبتنا الواعدة القادمة بكل أريحية وشجاعة حسب آخر تصريحاته.

في مقابلة الملحن الأخيرة مع بودكاست Gamertag Radio، يصرح المؤلف بموسيقاه التي تعيش مع حالة البطل لأنها ليست مجرد موسيقى تصويرية. إنها “عاطفة” تٌشكل احساس اللاعب بل وتضعه مكان البطل. وبذلك تتشكل علاقة رائعة مع بعض المواضيع الفلسفية التي تُجيبها Starfield “بشجاعة”. الأسئلة الفلسفية الموجودة في اللعبة تعد أكبر الأسئلة في حياتنا. تتناول اللعبة تلك الأسئلة في إطار مصير البشرية وما هو سبب الحياة من الأساس

تحدث Inon Zur عن الإلهام الموسيقي، وذكر بعض المقطوعات الكلاسيكية لشخصيات مثل بيتهوفن وموتسارت في مراحلهم العمرية الصغيرة. لا تتوقع عزيزي القارئ أن “ستارفيلد” هي أول تجربة موسيقية في صناعة الألعاب مع Zur. لقد عمل أيضًا على موسيقى لعبة Fallout حيث يتمتعون بالحصول على خبرة من شركة مثل Bethesda.

يبدو أن Starfield تحت أيادي قادرة على الهام اللاعبين كما تلهم نفسها. ينتج الإلهام بعض العاطفة مع شخصيات اللعبة والفضاء الشاسع. نحن ننتظر شيء قد بذل فيه الكثير من الوقت والمجهود والعمل الفني، وكما اعتدنا من ألعاب بيثيسدا سنرى إطلاق ضخم جدًا لهذه اللعبة تحديدًا.

حتى كتابة التقرير لا نعلم موعد دقيق لإصدار اللعبة. على الأقل نعلم من Microsoft منذ بيانها بتأجيل كلا اللعبتين سيصدران في النصف الأول من 2023. هذا يعود إلى “الفريقان في Arkane Austin و Bethesda Game Studios لديهم طموحات لا تصدق لألعابهم” ويريدون أن يعطونا تجربة مثالية كما نتوقع.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button