حسابات روكستار موثقة تعلن عن موعد الكشف عن GTA 6، شكراً إيلون ماسك

ظهور العديد من حسابات روكستار الموثقة بالعلامة الزرقاء على منصة تويتر تعلن عن موعد الكشف عن لعبة GTA 6، وفوضى عارمة بين مجتمع اللعبة.

في الوقت الذي اعلن فيه إيلون ماسك عن استحواذه على منصة تويتر، وجعل الحصول على علامة التوثيق امر في متناول الكثير الامر الذي ساهم بشكل مباشر في ظهور الحسابات المزيفة والمخادعة التي يمكنها الحصول على علامة التوثيق مقابل 8 دولارات فقط. بينما بدأت الفوضى تعم المنصة بالاعلانات والتصريحات المزيفة.

بالطبع لن نتحدث عن الفوضى التي اصبحت تعم كل المجالات سواء السياسية او الاقتصادية، ولكن سنركز هنا على الجانب الذي يهمنا وهو العاب الفيديو، حيث بدأت حسابات عديدة موثقة لشركة روكستار بالاعلان عن موعد الكشف عن لعبة GTA 6.

خلال الساعات الاخيرة وبشكل مؤسف بدأ الكثير من الغشاشين والمزورين باستغلال اتاحة علامة التوثيق الزرقاء بسعر زهيد في انشاء حسابات جديدة تحمل اسماء اشخاص ومؤسسات عالمية واصدار التصريحات المزيفة التي بدأت تحدث ارتباك كبير بين مجتمع المنصة.

عدد كبير من الحسابات بدأت تنتحل اسم شركة روكستار وبالطبع اهم اعلان ينتظره جمهور العاب الشركة هو الاعلان عن GTA 6 المرتقبة في اي لحظة، او هكذا يعتقد الكثير، حيث بدأت هذه الحسابات في نشر منشورات مزيفة بتاريخ اعلان مزيف للعبة.

نحن هنا من اجل التنويه بأن ظاهرة الحسابات المزيفة الموثقة بالعلامة الزرقاء على منصة تويتر قد بدأت تنتشر وللاسف بدأت تحدث ارتباك بين مجتمع المنصة لذلك عليكم الانتباه الى طبيعة هذه الحسابات وفحص تاريخ انشائها وعدد المتابعين من اجل التأكد من طبيعتها قبل الوقوع في فخ النصب والاحتيال والخداع.

نتمى بعد هذه الفوضى ان تتراجع منصة تويتر عن قرار توفير علامة التوثيق الزرقاء بمقابل مادي، والحفاظ على قيمتها وسمعتها التي طالما احتفظت بها حيث لا يتم منحها الا للحسابات الموثوقة فقط.

فيما يتعلق بلعبة GTA 6 فالامر ما زال طي الكتمان لدى روكستار التي اكتفت بتأكيد وجود اللعبة دون تسميتها تحت التطوير. بينما تم التأكيد من خلال مكالمة ارباح شركة Take Two الاخيرة بأن التسريبات الاخيرة لن يكون لها اي تأثير على خطة تطوير اللعبة او المحتوى الذي ستقدمة او حتى موعد الاصدار الذي على ما يبدو قد تم تحديده داخلياً.

المزيد حول GTA 6

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button