رسمياً: تحديد سعر Playstation VR2 في السعودية وفتح الطلب المسبق

يمكنك حجز نسختك الان

اعلنت بلايستيشن اليوم عن سعر الجيل الجديد من نظارات الواقع الافتراضي Playstation VR2 في المملكة العربية السعودية بالتزامن مع فتح الطلب المسبق ايضاً.

سيتم اتاحة النظارات الجديدة للطلب المسبق ابتدأ من اليوم من خلال معظم متاجر البيع بالتجزئة في الممكلة العربية السعودية. بينما سيكون سعر الجهاز 2499 ريال سعودي حيث سيكون متاح في الاسواق ابتدأ من يوم 22 فبراير 2023.

ايضا بالتزامن مع الاعلان عن موعد وسعر الاطلاق لنظارات بلايستيشن الجديدة Playstation VR2 تم الكشف عن قائمة دسمة من عناوين الاطلاق والتي تتضمن 7 العاب ستكون متاحة من اليوم الاول.

العاب الاطلاق Playstation VR2

  1. لعبة Horizon Call of the Mountain‎
  2. لعبة Firewall Ultra
  3. لعبة Resident Evil Village
  4. لعبة Star Wars: Tales from the Galaxy’s Edge – الإصدار المُحسن
  5. لعبة No Man’s Sky
  6. لعبة The Walking Dead: Saints & Sinners Retribution
  7. لعبة Demeo

خصائص الجيل الجديد Playstation VR2

تقدم تقنية PlayStation VR2 Sense المبتكرة تجربة لعب غامرة مثيرة من خلال اهتزازات قناع الرأس الدقيقة وتقنية الصوت ثلاثي الأبعاد وتتبع العين الذكي، بالإضافة إلى ميزات اكتشاف اللمس بالإصبع والاستجابة اللمسية والمُحفّزات التكيفية من وحدة التحكم PS VR2 Sense‎.

مؤثرات حسية ولمسية

اختبر مستويات متنوعة من القوة والإثارة أثناء تفاعلك مع عتادك والبيئات المحيطة بك داخل اللعبة. تربطك المحفزات التكيفية جسديًا بحركاتك التي تظهر على الشاشة، مثل سحب سهم على وتر مشدود لإطلاقه من القوس، أو سحق الأشياء بيديك، أو الشعور بتعطل السلاح في ذروة القتال، لتغمرك أحداث اللعب كأنها واقع ملموس وحقيقي.

الاستجابة اللمسية لـ Playstation VR2 واقعية وتفصيلية لتحركاتك داخل اللعبة. ثمة نطاق هائل من الأحاسيس التي تظهر في عالم اللعبة والتي تنتقل إلى يديك حقًا من خلال الاهتزازات الدقيقة إلى النبضات الشديدة.

سيبهرك الإحساس بإطلاق النار أو الضرب بأسلحة مختلفة، واستخدام الأدوات الحرفية، ولمس المواد البيئية المتنوعة، والتنقل عبر التضاريس الوعرة.

تقنية تتبع العين

ايضا تقنية تتبع حدقة العين للتفاعل بطرق جديدة تحاكي الحياة الطبيعية مع PS VR2 التي تكتشف حركة عينيك، فتُمكنك من إبداء استجابة انفعالية سريعة وتعبير محسن عند لقاء أصدقائك اللاعبين عبر الإنترنت.

صوت محيطي ثلاثي الابعاد

ايضا من خلال تقنية الصوت الثلاثي الابعاد التي ستشعرك بواقعية اللعب من خلال الأصوات المحيطة إلى حد مذهل، حيث يتكيف الصوت داخل اللعبة ديناميكيًا مع موضعك وحركات رأسك. ستشعر بهمس الشخصيات الأخرى في أذنك ضمن أحداث اللعبة، وحدد مكان الأصدقاء والأعداء من خلال مصدر صوت طلقات النارية أو صوت خطوات أقدامهم، واشعر بالرهبة المخيفة نتيجة اقتراب التهديد من أي اتجاه.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button