المطور Crystal Dynamics يعزل المتحدث الرسمي من منصبه

حيث يتنافى تفكيره مع اخلاقيات الاستوديو

أعلن المطور Crystal Dynamics اليوم أن أبرز مصممي لعبة Marvel’s Avengers لن يكون متحدثًا رسميًا باسم الاستوديو بعد اليوم.

يعمل Brian Wagoner مصمم لنظام اللعبة وقد تولى هذا المنصب حتى شهر يناير 2022، وفي ذلك الوقت تولى منصب المصمم الرئيسي لمحتوى اللعبة، ومع ذلك فإن سلسلة من التغريدات الهجومية التي نشرها Waggoner سابقًا تم إعادتها إلى الواجهة خلال نهاية الأسبوع الماضي، تسبب في عزله عن منصبه واصداره لاعتذار.

بعد تلك المناوشات الكلامية، صرح الاستوديو على تويتر أنه نتيجة لتغريدات Waggoner القوية بعض الشيء، لن يقوم بعد الآن بأداء مهمته السابقة كمتحدث الرسمي للعبة ولأستوديو Crystal Dynamics.

في الأساس كانت التغريدات غير متواجدة بعد مسحها تمامًا من على تويتر، ولكن تم إعادة نشرها من قبل مستخدمين آخرين وتضمنت تعليقًا عنصريًا تم نشره في عام 2014، حيث كانت تحتوي على بعض الإساءات تستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة في عام 2010 والعديد من التعليقات الأخرى المشكوك فيها.

Image

وغرد Waggoner على تويتر يوم الثلاثاء قائلة: “خلال عطلة نهاية الأسبوع، ظهرت تغريدات قديمة كتبتها قبل وقتي في Crystal، وأعتذر وأتحمل المسؤولية الكاملة عن الأذى الذي تسببت فيه لمتابعني، والمجتمع، وأولئك الذين أعمل معهم.

وأضاف Brian أنه منذ وقت نشره لهذا المحتوى الذي يعتبره قد جرح مشاعر الناس، أنه يشعر بحزن تجاه اعادة نشر هذه الإساءات وكل هذا لا يعكس تمامًا من هو اليوم وتفكيره وعقليته.

وقد جاء في بيان استديو كريستال داينامكس التالي:

إنه لأمر مخيب للآمال بشكل كبير أن ترى لغة ووجهات نظر من الموظفين لا تتوافق مع قيم الاستوديو الخاص بنا. نعتذر لمجتمعنا وزملائنا في العمل الذين ينزعجون بحق من المحتوى. لم يعد Brian متحدثًا باسم الاستوديو أو الشخص المسؤول عن التواصل بشأن مشاريع الاستوديو..

من الواضح أن الاستوديو يريد أن يعطي هذا المنصب لشخص بتفكير صحي تمامًا بعيدًا عن أي تشويش أو خطأ قد يحدث في المستقبل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button