مايكروسوفت تكشف عن موعد اطلاق لعبة GTA 6 المتوقع!

لا تزال العديد من البيانات المنبثقة عن السندات التي قدمتها كل من سوني ومايكروسوفت الى المنظمين حول صفقة الاستحواذ المثير للجدل Activision-Blizzard مستمرة بالظهور. آخرها هو كشف مايكروسوفت عن موعد اطلاق اللعبة المنتظرة GTA 6.

كشفت المستندات التي قدمتها شركة مايكروسوفت الى المنظمين في ردها على صفقة الاستحواذ على ناشر Call of Duty عن العام الذي ستصدر فيه لعبة GTA 6 التي لا نزال لم نشهد الكشف عنها بشكل كامل بعد. “”.

في الأسفل وكما ترون “Gamesradar“، قدم مالك إكسبوكس خطة الناشر والمطور Take-Two Interactive و Rockstar Games للعبته القادمة، مشيرًا الى أنه من المتوقع إطلاق GTA 6 التي طال انتظارها خلال عام 2024 كما تشاهدون.

الشركة استشهدت بالعنوان المذكور مع سلسلة الغرب المتوحش لعبة Red Dead Redemption كنموذجين ناجحين باعتبارهما من أكثر العناوين نجاحًا في صناعة الألعاب، حيث تمت اتاحتهما على منصات متعددة، بما في ذلك جهاز بلايستيشن.

يظهر أن مايكروسوفت تريد من هذا التشبيه أو المقارنة، التأكيد على استمرار نجاح سلسلة ناجحة أخرى مثل سلسلة إطلاق النار الشهيرة Call of Duty في صدورها على بلايستيشن لسنوات عديدة قادمة، مؤكدة أنها لن تكون حصرية على جهاز اكسبوكس.

بطبيعة الحال، لا يزال تطوير لعبة GTA 6 مستمرًا الى الآن، وبالنظر الى مدى طموح وكبر هذا المشروع الذي سيعتبر من أضخم مشاريع الناشر Take-Two Interactive، فإن الأمر لا يزال بعيدًا، ولا يمكننا الأخذ بشكل كامل بالتاريخ الذي وضعته مايكروسوفت لصدور اللعبة.

المزيد حول Grand Theft Auto V:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button