شاهد كيف ستبدو لعبة GTA 6 على أحدث محركات التطوير

اثناء انتظار مجتمع اللاعبين صدور الإعلان الرسمي للعبة GTA 6 التي لا تزال تقبع تحت عملية التطوير المكثفة منذ سنوات، يعمل فئة أخرى من المطورين الهواة على إصدار بعض التصاميم الأولية لمختلف الأعمال التي تمتلك شعبية كبيرة بين اللاعبين.

احبننا ان نشارككم اكثر من فيديو تصوري، من خلاله تم تجسيد أهم الأفكار أو الصورة العامة التي من الممكن أن تكون فيه لعبة ضخمة مثل GTA 6، وجميع هذه الأعمال هي لمصممين هواة وجدو في في محرك التطوير بنسخته الأخيرة Unreal Engine 5 المكان الأفضل لإطلاق خيالاتهم الإبداعية.

على كل حال، في اخبار أخرى حول GTA 6 والتي تحدث فيها الناشر Take-Two عن التسريبات الكبيرة التي تعرضت لها اللعبة. حيث وصفها الناشر بأنها مؤسفة، لكنها لم تؤثر على موعد اطلاق اللعبة او خطة التطوير التي ما زالت مستمرة بشكل ثابت.

كذلك اكد الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two شتراوس زيلنيك، انه وعلى الرغم من المحتوى الكبير الذي تم تسريبه في الآونة الأخيرة الا انه لا يوجد أي دليل على سرقة أي أصول حقيقية من اللعبة القادمة.

شركة Take Two صرحت في مكالمة ارباح الربع الثاني للسنة المالية الحالية الذي تم عقدها قبل ايام قليلة، انها تمتلك عدة عناوين كبيرة تثق فيها سيتم اطلاقها خلال الفترة المقبلة وحتى مارس 2025. حيث يتوقع بشكل كبير ان تكون لعبة Grand Theft Auto 6 من ضمن هذه العناوين الكبيرة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button