شاهد كيف ستبدو لعبة GTA 6 على أحدث محركات التطوير

اثناء انتظار مجتمع اللاعبين صدور الإعلان الرسمي للعبة GTA 6 التي لا تزال تقبع تحت عملية التطوير المكثفة منذ سنوات، يعمل فئة أخرى من المطورين الهواة على إصدار بعض التصاميم الأولية لمختلف الأعمال التي تمتلك شعبية كبيرة بين اللاعبين.

احبننا ان نشارككم اكثر من فيديو تصوري، من خلاله تم تجسيد أهم الأفكار أو الصورة العامة التي من الممكن أن تكون فيه لعبة ضخمة مثل GTA 6، وجميع هذه الأعمال هي لمصممين هواة وجدو في في محرك التطوير بنسخته الأخيرة Unreal Engine 5 المكان الأفضل لإطلاق خيالاتهم الإبداعية.

على كل حال، في اخبار أخرى حول GTA 6 والتي تحدث فيها الناشر Take-Two عن التسريبات الكبيرة التي تعرضت لها اللعبة. حيث وصفها الناشر بأنها مؤسفة، لكنها لم تؤثر على موعد اطلاق اللعبة او خطة التطوير التي ما زالت مستمرة بشكل ثابت.

كذلك اكد الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two شتراوس زيلنيك، انه وعلى الرغم من المحتوى الكبير الذي تم تسريبه في الآونة الأخيرة الا انه لا يوجد أي دليل على سرقة أي أصول حقيقية من اللعبة القادمة.

شركة Take Two صرحت في مكالمة ارباح الربع الثاني للسنة المالية الحالية الذي تم عقدها قبل ايام قليلة، انها تمتلك عدة عناوين كبيرة تثق فيها سيتم اطلاقها خلال الفترة المقبلة وحتى مارس 2025. حيث يتوقع بشكل كبير ان تكون لعبة Grand Theft Auto 6 من ضمن هذه العناوين الكبيرة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button