قد تحتاج الى 1000 ساعة لعب لتحصل على التروفي البلاتيني في لعبة Monster Hunter: World..

اذا كنت من من يسعون الى الحصول على التروفي البلاتيني في لعبة Monster Hunter: World فربما ستحتاج الى الكثير من الوقت و الحظ ايضا بجانب مهاراتك في قتال الوحوش.

اللعبة ستكافئك بالتروفي البرونزي او الفضي او الذهبي حسب حجم الوحش الذي قمت باصطيادة و لكن ايضا هناك تروفي ذهبي قد تحصل عليه اذا كان الوحش حجمة صغير جدا و بشكل ملحوظ المشكلة ليست هنا و لكن المشكلة تكمن في العشوائية التي تستخدمها اللعبة لتجعلك تواجه الوحوش الضخمة التي من الممكن ان تحصل من قتلها على الجائزة الذهبية و هناك بعض اللاعبين الذين قضوا 1000 ساعة حتى يحصلوا على التروفي البلاتيني في اللعبة و السبب في تأخرهم هو عشوائية ظهور الوحوش التي جعلت ظهور الوحوش العملاقة امر نادر الحدوث.

احد اليوتيوبر المشهورين في اصطياد التروفيز لديه طريقة قد تساعد في تسريع الحصول على التروفي البلاتيني و يمكنكم الاطلاع على طريقته في هذا الدليل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock