تحديث Share Factory الجديد على PS5 متاح الان، اليك اهم خصائصه..

اطلقت سوني اليوم تحديث جديد لتطبيق Share Factory على PS5 يجلب معه الكثير من خصائص التعديل والاضافات الجديدة.

لمن لا يعرف الكثير عن هذا التطبيق، فهو بمثابة استديو للتعديل على الفيديوهات والصور، متاح على اجهزة PS5 و PS4. وقد تم مؤخراً ترقيته من اجل ان يدعم تقنية 4K و HDR على اجهزة PS5.

تحديث Share Factory الجديد على PS5 يجلب معه 10 حزم Creator Packs يمكن استخدامها من اجل اضفاء تعديلات جديدة على الصور والفيديوهات الخاصة بك قبل مشاركتها على منصات التواصل الاجتماعي او اليوتيوب.

ايضا لمحبي كرة القدم ومع فعاليات كأس العالم، يمكنكم الحصول على العديد من Game Bits المخصصة للعبة FIFA 23. هذا بالاضافة الى الكثير من موارد التعديل الجديدة والمحسنة التي ستكون متاحة للاستخدام بشكل موسع على الفيديوهات والصور.

اهم محتويات تحديث Share Factory على PS5

  • 10 حزم Creator Packs
  • العديد من Game Bits المخصصة للعبة FIFA
  • موارد تعديل جديدة ومحسنة
  • والمزيد..

تطبيق Share Factory متاح للتحميل بشكل مجاني على اجهزة PS5 وايضا PS4 ويمكنك الاستفادة منه للتعديلات على الوسائط الملتقطة او المسجلة على اجهزة بلايستيشن او حتى استخدام وسائط خارجية من خلال وحدة تخزين خارجية USB للتعديل عليها ومشاركتها.

اقرأ ايضا

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button