وفاة سائق الرالي الشهير “كين بلوك” في حادث مروع..

تم اليوم الاعلان عن وفاة سائق الرالي الشهير كين بلوك عن عمر يناهز 55 عام في حادث مروع خلال احد السباقات بالعربات الثلجية.

بلوك يعد شخصية شهيرة ومعروفة لدى محبي العاب السيارات، حيث كان من الشخصيات الاحترافية التي تمثلت في عدة العاب سيارات مثل لعبة DiRT و Forza وغيرها.

قامت عدة شركات نشر معروفة في مجال صناعة العاب الفيديو بنعي بلوك من خلال حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي. وهذا يعكس مدى قوة علاقة بلوك بهذه الشركات التي كانت تستخدم اسمه وشخصيته في الترويج وتوسيع نطاق نشر العابها.

وقال فريق Hoonigan Racing عن بلوك في بيان صدر اليوم الاثنين:

إنه لمن اعماق أسفنا أن نتمكن من تأكيد وفاة كين بلوك في حادث عربة جليد اليوم. كان كين صاحب رؤية ورائد وأيقونة. والأهم من ذلك، الأب والزوج. سنفتقده بشكل كبير..

Le pilote Ken Block se tue dans un accident de motoneige
صورة من مكان الحادث الذي اودى بحياة كين بلوك

مشاركات كين بلوك في العاب السيارات

بجانب كونه سائق رالي، فقد كان بلوك ايضا يوتيوبر مختص في استعراض العربات الرياضية التي يقودها بنفسه وايضا لعب العاب السيارات الاحترافية وماشكتها مع متابعيه على اليوتيوب.

ظهر بلوك في ثلاثة اجزاء من العاب فيديو سباقات السيارات الشهيرة DiRT من استديو Codemasters كسائق ومعلم رياضي. ايضاً، مركبات فريق Monster World Rally الخاصة به متوفرة كذلك في اللعبة.

ظهر كذلك بلوك في لعبة السيارات الشهيرة Need for Speed ​​نسخة عام 2015 كأحد الشخصيات البارزة، وظهرت سياراته التي تحمل علامة Hoonigan في سلسلة العاب فيديو السباق الشهيرة Forza من مايكروسوفت في عدة اجزاء، التي شارك مطوريها في نعيه من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر جاء فيه:

أخبار مدمرة عن خسارة بلوك – لقد كان أسطورة في رياضة السيارات وسيُفتقد كثيرًا. تعازينا الحارة لعائلته والفريق في TheHoonigans..

يذكر ان مراسم دفن كين بلوك قد بدأت قبل قليل بالتزامن مع بدء مراسم دفن نجم كرة القدم العالمي بيليه..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button