لاعب Red Dead Redemption 2 بـ 6000 ساعة لعب يتلقى هدية وداع مميزة من روكستار

اللاعب الذي يمتلك اكثر من 6000 ساعة لعب قضاها في عالم Red Dead Redemption 2 على منصة جوجل ستادسا يستعد لوداع اللعبة خلال ساعات قليلة.

هذا اللاعب الذي استطاع ان يلفت الانظار اليه خلال الفترة الماضية وبالتحديد بعد ان اعلنت جوجل نيتها اغلاق المنصة السحابية الخاصة بها بشكل كامل حيث كان سيفقد هذا اللاعب كل انجازاته في اللعبة دون امكانية نقلها الى اي منصة اخرى.

لحسن الحظ استجابت روكستار لنداء اللاعب ItsColourTV واتاحت الفرصة لكل اللاعبين الذين قاموا بلعب اللعبة قبل 30 يوم من اعلان اغلاق المنصة، حيث سيتمكنوا من نقل تقدمهم واموالهم التي جمعوها وكل ممتلكاتهم الى شخصياتهم الجديدة على اي منصة يختارونها.

اللاعب نفسه سيقوم بعمل بث مباشر لاخر مرة للعبة قبل ان يتم قفل سيرفرات اللعبة على منصة Stadia للابد يوم غداً الاربعاء 18 يناير 2023. وقد استغلت روكستار هذه الفرصة بارسال هدية مميزة سيقوم باستعراض محتوياتها خلال هذا البث المباشر.

روكستار أرسلت لي صندوقًا جميلًا مليئًا بالأشياء مؤخرًا تقديريًا لـ 6k ساعة التي وضعتها في RDO على Stadia. سأفتح العلبة لاحقًا قبل أن أقوم بتسجيل الدخول إلى RDO Stadia مرة أخيرة قبل أن يتم إيقاف تشغيله بشكل كامل!

روكستار اعلنت في وقت سابق من العام الماضي، انه ستوقف اصدار التحديثات الكبيرة للعبة من اجل التركيز على تطوير GTA 6. وبدل من ذلك ستقوم باصدار تحديثات صغيرة للحفاظ على توازن اللعبة مع تفعيل بعض الفعاليات الصغيرة من حين الى اخر.

رغم ذلك تجاوزت لعبة Red Dead Redemption 2 على الحاسب الشخصي ذروته في أعداد اللاعبين المتزامنين النشطين للمرة الثانية خلال الأسابيع الأخيرة، هذا وفقًا لما تم رصده عبر منصة SteamDB. حيث سجلت اللعبة في شهر نوفمبر من العام الماضي أعلى عدد للاعبين المتزامنين الذي وصل الى حوالي 66492 لاعبًا متزامنًا في نفس الوقت، متفوقة على أعلى رقم حققته اللعبة خلال عام 2019 بحوالي 55271 لاعب.

الرقم القياسي الجديد الذي حققته اللعبة مؤخرًا وتم تسجيله هو حوالي 66539 لاعبًا متزامنًا في نفس الوقت وفقًا لما شاركته منصة SteamDB، وهو رقم مثير بالنسبة للعبة صدرتا منذ عدة سنوات، وتخلى المطور عن إضافة محتويات وأطوار جديدة لطور الاونلاين للعبة. سر ذلك يكمن في العروض الأخيرة التي حصلت عليها اللعبة.

المزيد حول Red Dead Redemption 2

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button