لعبة Redfall تحصل اخيراً على تاريخ اطلاق واستعراض معمق لاسلوب اللعب..

خلال حدث Xbox and Bethesda Developer_Direct showcase اعلنت مايكروسوفت واستديو Arkane اخيراً عن موعد اطلاق لعبة Redfall بجانب استعراض مطول لاسلوب اللعب.

اللعبة ستصدر على كل من منصة Xbox Series X/S وكذلك PC يوم 2 مايو (5) من هذا العام 2023، هذا التاريخ يتوافق مع الموعد المسرب الذي انتشر على الانترنت قبل عدة ايام.

ايضا بجانب الكشف عن موعد اطلاق لعبة Redfall، تم استعراض اللعبة بشكل طويل ومعمق خلال الحدث الليلة، والقينا نظرة على بعض الاعداء من مصاصي الدماء وقتال القادة وكذلك امكانية ترقية الشخصيات من خلال شجرة المهارات بالاضافة الى ترقية الاسلحة وتدعيمها بالاضافات.

شاهد الاستعراض المطول لاسلوب لعبة Redfall في الفيديو بالاسفل وشاركنا انطباعاتك الاولية حول اللعبة ومدى حماسك لها في قسم التعليقات..

Redfall هي لعبة منظور شخص اول، تعتمد على عنصر قصصي، يمكن لعبها بشكل فردي أو مع فريق مكون من أربعة لاعبين كحد أقصى في وضع اللعب تعاوني عبر الشبكة. سيتوجب على اللاعبين القتال معاً من أجل هزيمة مجموعة من مصاصي الدماء الذين قطعوا جزيرة ريدفال الجذابة بولاية ماساتشوستس عن العالم الخارجي.

خلال الاستعراض، اكد فريق التطوير في استديو Arkane ان اللعبة هي بمثابة عصارة ما كان يطمح اليه الفريق بوضع كل خبراته وامكانياته في لعبة تجمع ما بين اسلوب اللعب بالمنظور الاول والعالم الواسع والثري واسلوب العاب الار بي جي.

في وقت سابق، كشف استديو Arkane عن بعض التفاصيل التي قد تعطينا تصور حقيقي حول اللعبة والذي سنلخصه لكم في عدة نقاط كالتالي:

  • في البداية ستقدم لعبة RedFall تجربة عالم شاسع، حتى ان المطور اكد بأن عالمها سيكون اكبر واوسع بكثير من عالم لعبة Prey.
  • سيكون توزيع المهمات اما قصصية او مهمات جانبية على شكل سيطرة على مناطقة شبه مفتوحة بطريقة مشابه لنظام القواعد في لعبة Far Cry.
  • المطور وصف التجربة بأنها ستكون عبارة عن مزيج ما بين اسلوب العابهم السابقة مع العاب منظور اول مثل Far Cry او STALKER.
  • ستكون هناك قاعدة رئيسية Home Base يمكن للاعب العودة اليها في اي وقت وستكون مملوءة بشخصيات NPCs.
  • شركة id Software تشارك في تطوير اللعبة وبالتحديد تشارك في تحسين تجربة المنظور الاول.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى