شركة EA الغت لعبة Titanfall جديدة كانت تحت التطوير..

كشف تقرير جديد يشير الى ان شركة EA قد قامت مؤخراً بالغاء لعبة فردية تدور احداثها في عالم لعبة Titanfall غير معلن عنها من قبل.

حسب تقرير موقع Bloomberg فقد كانت هذه اللعبة تحمل الاسم الرمزي Titanfall Legends وكانت قيد التطوير في استديو Respawn. حسب التقرير فقد كان هناك فريق يتكون من حوالي 50 مطور كانوا يعملون على اللعبة. لكن بعد الغاء المشروع، من المتوقع أن يحصل العديد منهم على وظائف جديدة داخل EA، بينما يتوقع ان يتم تسريح عدد منهم خلال الفترة القادمة.

يشير التقرير إلى ان لعبة Titanfall Legends كان قيد التطوير منذ مدة طويلة، تحت قيادة محمد علوي، مطور Respawn السابق الذي شارك بشكل كبير في تصميم القصة والمستويات في العاب Titanfall و Titanfall 2 و Apex Legends. قبل ذلك، كان قد صمم مهام Call of Duty الشهيرة مثل Crew Expendable في Modern Warfare و No Russian في Modern Warfare 2.

علوي غادر استديو Respawn في يناير 2022. وربما يكون خروجه من فريق التطوير تأثير سلبي كبير ساهم في قرار الغائها بالكامل.

هذه الخطوة من شركة EA تتزامن مع اعلان الشركة التخلي بشكل كامل عن دعم لعبة Apex Legends Mobile التي سيتم اغلاق سيرفراتها قريباً، وإلغاء لعبة Battlefield Mobile قبل إطلاقها. هذه المفاجأة ترأسها خبر آخر وهو إغلاق أستديو ألعاب الهواتف لديها ايضا.

خلال مكالمة أرباح الربع الثالث من EA اليوم الأربعاء، قال الرئيس التنفيذي أندرو ويلسون إن الشركة تعلمت الكثير من تجربتها مع اللعبة وتخطط لإعادة تصور تجربة Apex Legends Mobile المتصلة في المستقبل. بينما لا نعلم ماذا سيكون مصير العابها الاخرى التي يتم الغائها واحدة تلو الاخرى.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button