مميز

المزيد من التسريبات حول Battlefield 5, نظام لعب جديد, عودة الطور التعاوني Co-op و المزيد..

ظهرت بعض التسريبات الاسبوع الماضي حول الجزء القادم للعبة Battlefield و الذي كشفت انه سيحمل اسم Battlefield 5 و ستدور احداثه في عهد الحرب العالمية الثانية و يمكنكم الاطلاع على تفاصيل اكثر هنا.

اليوم المصدر نفسه يعود الينا بتحديثات جديدة حول اللعبة و لكن اهم ما جاء في هذه التحديثات هو ان طور اللعبة الفردي (القصة) سيسير على نفس نهج Battlefield 1 اي انك ستعيش احداث القصة من منظور اكثر من شخصية واحدة و الهدف من ذلك القاء نظرة اوسع على احداث الحرب العالمية الثانية.

كاثرين كينجزلي الممثلة الصوتية التي ادت بعض الاصوات في Battlefield 1 قامت في الفترة الاخيرة بتسجيل عدة اصوات جديدة للعبة ما لم تكشف عن اسمها ولكنها استخدمت الهاشتاج Battlefield# و 2018# على صفحتها الخاصة على نستجرام من ما يوحي انها بالفعل تسجل اصوات خاصة بالجزء الجديد.

ايضا من اهم الاضافات الجديدة التي سيشهد الجزء القادم عودتها هو طور اللعب التعاوني CO-OP رغم ان التقرير غير واضح حول هذه النقطة الا انه على ما يبدو ستضع اللعبة اللاعبين في نظام مهمات عشوائي تشبه مهمات طور Conquest.

ايضا ذكر المصدر ان طور اللعب التعاوني قد يحصل على المزيد من المهمات التي قد تطلقها DICE مستقبلا بعد اطلاق اللعبة و ايضا ذكر ان DICE تضع طور الشاشة المنقسمة في الحسبان و قد نرى عودته في اللعبة الجديدة.

صناديق التجميع Loot Boxes ستعود من جديد  في لعبة Battlefield 5 و ستكون بنفس الطريقة التي تم تقديمها في Battlefield 1 اي انها ستحتوي على اشياء تجميلية فقط و لن تكون هناك اي اضافات قد تؤثر على اتزان اللعبة يمكن لعبض اللاعبين الحصول عليها من هذه الصناديق و ايضا بجانب الالوان Skins التي سيتم تقديمها في هذه الصناديق سيكون هناك اشياء اخرى يمكن الحصول عليها و لكن لم يتم الكشف عنها.

ايضا فيما يخص اسلوب اللعب ستقدم DICE اسلوب جديد لنظام الزحف و هو نظام مشابه لما وجد في لعبة Rainbow Six Siege حيث يمكن للاعب التحول من نظام الزحف على البطن الى الزحف على الظهر و هذه الميكانيكية ستفيد اللاعبين في المناطق الديقة او بجوار الجدران حيث لا يمكن الانبطاح على البطن فيها.

اخير قال المصدر ان اللعبة حتى الان يطلق عليها اسم Battlefield 5 و لكن قد لا يكون هذا هو الاسم النهائي للعبة حيث كانت تحمل لعبة Battlefield 1 نفس الاسم و لكنها حصلت على اسمها الحالي في المرحلة الاخيرة للتطوير.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock