لعبة Horizon الجماعية المشاع عنها .. قادمة إلى الهواتف الذكية

سوني تتوسع في صناعة ألعاب الهواتف

وفقًا للتسريبات يبدو أن استوديو Guerilla يعمل على لعبة جماعية قائمة بذاتها تدور أحداثها في عالم Horizon. من المفترض أن الأمر سيستغرق بعض الوقت قبل الكشف عن اللعبة رسميًا، وهذا يعني بأننا لازلنا بعيدين عنها بعض الشيء.

كما رصد موقع Tech4Gamers، نشرت Guerrilla مؤخرًا إعلان عن وظيفة شاغرة لكاتب في لعبة Horizon جماعية تعاونية، مما يشير إلى أن الاستوديو قد يخطط أيضًا لإصدار العنوان للهواتف الذكية. متطلبات الوظيفة هي عمل هذا الكاتب على لعبة هواتف مصقولة أو عمل سنة واحدة على الأقل في استوديو ألعاب AAA.

في الوقت ذاته هذا بالضرورة دليلًا ملموسًا على أن اللعبة ستصدر بالتأكيد للجوال، ولكن نظرًا لخطط Sony في التوسع في صناعة ألعاب الهواتف الذكية ومخططاتها في التوجه الخدماتي في الألعاب، لن نتفاجأ إذا جلبت الشركة اللعبة إلى منصات إضافية.

من المثير للاهتمام أن Hermen Hulst رئيس استوديوهات PlayStation، قال سابقًا إن الألعاب التي تتبنى عناصر الخدمة المباشرة المستقبلية من PlayStation من المرجح أن يتم إطلاقها في وقت واحد على منصات PS5 والحاسب الشخصي، مما يعني أن لعبة Horizon التعاونية لديها فرصة جيدة للنجاح.

أكد استوديو Guerrilla أن العنوان التعاوني من المقرر أن يتميز “بمظهر فريد”. تم تسريب أكثر من 10 دقائق من أسلوب اللعب الذي تم تطويره في وقت مبكر جدًا، والذي أظهر العديد من الشخصيات القابلة للعب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button