لعبة Counter-Strike: Global Offensive تحطم رقمها القياسي الأعلى من جديد

تعتبر لعبة إطلاق النار Counter-Strike: Global Offensive واحدة من أكثر ألعاب التنافسية التي تمتلك قاعدة شعبية قد تكون الأكبر على مستوى العالم. حيث صدر هذا الجزء Counter-Strike: GO أول مرة خلال في تاريخ 21 أغسطس من عام 2012.

من جديد تعود هذه اللعبة المخضرمة الى تحطيم الأرقام القياسية، وذلك من خلال أعداد لاعبيها المتزامنين، حيث شهدت اللعبة انتعاشة جديدة خلال 24 ساعة الأخيرة، ليصل عدد لاعبيها المتزامنين في نفس الوقت الى أكثر من مليون و 300 ألف لاعب متزامن في نفس الوقت، كما أفادت الأرقام على ستيم شارت.

هذه المرة الثانية التي تتجاوز فيها لعبة Counter-Strike: Global Offensive عتبة المليون لاعب خلال أقل من شهر، حيث وصلت CS: GO ذروتها للاعبين المتزامنين قبل  ثلاثة أسابيع عند 1،320،219 لاعبًا. أرقام مجنونة للعبة عمرها عشر سنوات.

هذه الأرقام لا يستطيع أي عنوان آخر منافستها فيه سوى لعبة PUBG: BATTLEGROUNDS التي شهدت في احدى الأوقات “أثناء الحجر الصحي لفيروس كوفيد-19” تزامن 3 مليون لاعب. كذلك مع لعبة Dota 2 وأيضاً لعبة Lost Ark بمعدل 1.3 مليون لاعب.

لعبة Counter-Strike: Global Offensive تقام لها بطولات عالمية تحت بند الرياضة الإلكترونية. لذلك شهرتها ليست شيئاً غريباً على الإطلاق، ولكن أخبرنا هل أنت من عشاق هذا العنوان.

هل من الممكن أيضاً أن يصدر منها نسخة مخصصة على أجهزة بلايستيشن واكسبوكس؟ يسعدنا أن نشاهد تعليقاتكم في الأسفل أدناه..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button