الناشر Bandai Namco يخطط لإصدار المزيد العناوين مستقبلاً من بينها سلسلة Tekken

تم الإعلان بشكل رسمي عن عودة سلسلة القتال بجزئها الجديد Tekken 8، ولا يزال يفصلنا عن إصدارها عدة أشهر إضافية، ورغم ذلك يبدوا أن الناشر الياباني Bandai Namco يخطط بالفعل بعيدًا لمستقبل هذه السلسلة وكذلك لعناين أخرى.

يشير التقرير المالي الجديد الخاص بالناشر الياباني الى أنها تخطط بالفعل للعمل على العديد من العناوين الغير معلن عنها، وكذلك أجزاء مستقبلية لسلسلة القتال Tekken، رغم عدم صدور الجزء المعلن عنه حتى الآن. هذا الأمر يشير بالتأكيد الى ثقة الناشر في نجاح الجزء المقبل، ولا يوجد ما يمنع الشركة من التفكير في مستقبل هذه السلسلة العريقة.

ما ينتظرنا بالضبط يزال غير واضحاً بشكل مباشر، فهي مجرد تكهنات من خلال جلسة أسئلة وأجوبة تضمنها التقرير المالي للناشر، حيث تم دعم الجزء السابع من سلسلة Tekken بالعديد من المحتوى الإضافي DLCs، ولكن ما يجعلنا نتكهن بأن السلسلة ستستمر لعدة أجزاء أخرى هو التصريحات الأخيرة التي أدلى بها منتج اللعبة ” هادارا” Katsuhiro Harada.

هادارا صرح في بيان سابق، أنه شارك مع الناشر في العديد من المشاريع إلى جانب لعبة Tekken 8، وفي نفس الوقت أعرب عن مخاوفه بشأن عدم إيجاد الوقت الكافي لجميع العناوين التي يعمل عليها، والمشاريع التي يعمل يعمل عليها الناشر عديدة، من بينها Armored Core 6: Fires of Rubicon من المطور From Software و Park Beyond وأيضاً المشروع الغائب Unknown 9: Awakening وعناوين أخرى من استوديوهات غير يابانية.

أصبحنا الآن نشعر بالفضول لما يمكن أن تقدمه Bandai Namco في المستقبل، وخاصة بعد النجاح التجاري للعبة المغامرات One Piece Odyssey.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button