الكشف عن أحد أعداء لعبة Redfall ويدعى The Rock، تعرف عليه..

ستبدأ الحملة التسويقية الخاصة بلعبة Redfall قريبًا بعد الإعلان عن موعد إطلاقها قبل منتصف هذا العام. بدأ فريق التطوير الخاص بها Arkane بمشاركة بعض المعلومات الجديدة حول بعض الأعداء وأنواعهم فيها.

خلال جلسة بسيطة للإجابة عن الأسئلة المطروحة من قبل مجتمع اللاعبين عبر Discord. تحدث الفريق عن The Rook أحد الأعداء في لعبة Redfall القادمة حصريًا على أجهزة اكس بوكس. وهو عبارة عن مصاص دماء ضخم يبدو أنه يتمتع بقوة وأفضلية في معظم قدراته. ونظرًا للتشابه الكبير بينه وبين Nightmare من لعبة Prey، تساءل اللاعبون عما إذا كان يتم استدعاؤه بناءً على أفعالهم أم في نقاط محددة من القصة.

الفريق كانت إجاباته واضحة مع اللاعبين دقيقة من حيث المعلومات المقدمة، حيث صرح حول The Rock وقال:

بمجرد إدخال Rook في اللعبة، يتم استدعاؤه نتيجة للأفعال التي تتطرق لها من تلك النقطة فصاعدًا. إذا اتخذت المزيد من الإجراءات التي تثير غضب آلهة مصاصي الدماء، فسوف تراه أكثر من مرة، القصة القصيرة هي أن أفعالك لها عواقب.

تحدث الأستديو أيضًا عن العناصر التجميلية وقال أن هناك إكسسوارات للرأس وحقيبة الظهر وأزياء كاملة. كشف المطور كذلك أنه بصرف النظر عن مكافآت الطلب المسبق، ستكون جميع العناصر التجميلية قابلة للفتح من خلال اللعب. أو حتى كمكافآت أو عن طريق الاستكشاف. خاصة مع وجود عدد هائل من المنازل المهجورة التي تسمح لك بأخذ ما يحلو لك منها.

سيتم إطلاق Redfall في الثاني من مايو القادم لأجهزة Xbox Series X|S و الحاسب الشخصي وستتوفر على خدمة Game Pass منذ اليوم الأول.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button