بعد ان كان مجرد اقتراح.. أوكرانيا تقدم طلب رسمي بحظر بيع Atomic Heart حول العالم

قبل عدة أيام، أكدت الحكومة الأوكرانية أنها بصدد القيام بإجراءات ضد لعبة Atomic Heart من المطور الروسي Mundfish من أجل حظرها من المبيعات حول العالم.

والآن بشكل رسمي، طالبت أوكرانيا بمنع Atomic Heart في المتاجر العالمية، بعد أن مجرد اقتراح من الحكومة الأوكرانية، حيث شراك نائب رئيس الوزراء الأوكراني ميخايلو فيدوروف عبر حسابه على منصة تويتر، الوثائق الرسمية التي تطالب بحظر بيع لعبة Atomic Heart، حيث طالب بشكل مباشر عبر خاصية “المنشن” كل من شركة Microsoft و Sony و Valve بوقف بيع Atomic Heart على متاجرهم بشكل رسمي.. وتابع متحدثاً:

هذه هي الطلبات الرسمية لحظر بيع لعبة Atomic Heart. لا أعتقد أن أيًا من هذه الشركات يدعم النظام الدموي أو القتل أو إضفاء الطابع الرومانسي على الشيوعية. هذا يعتبر مستوى جديد تمامًا من الدعاية الرقمية الروسية – باستخدام صناعة الألعاب.

على كل حال، أعتقد أنه لا ينبغي للمسؤولين السياسيين حول العالم محاولة إقحام السياسة في عالم ألعاب الفيديو بأي شكل من الأشكال. حتى أن اللعبة تعرضت لحملة قوية بسبب الكارتون العنصري بحسب وصف بعض الأشخاص.

نحن بدورنا قمنا بإعطاء اللعبة تقييم موضوعي وهو 7 من 10، وهذا رغم تميزها في العديد من الجوانب الفنية والبصرية، إلا أنها عانت من جوانب عديدة أفسدت من طعم التجربة بشكل كبير، خاصةً القصة السطحية والسيناريو المبتذل الذي لا يليق بحجم هذه اللعبة. للتعرف أكثر على تفاصيل مراجعتنا للعبة، بإمكانكم زيارة هذا الرابط من هنا.

تم وصف اللعبة من قبلنا على النحو التالي..

تتمتع Atomic Heart ببعض المرح القتالي والموسيقى التصويرية، قد تكون مناسبة لمحبي ألعاب إطلاق النار بشكل عام، لكن ما كان ينقصها هو عنصر القصة المشوق والإخراج والسيناريو الذي لم يوفق فيه المطور بشكل كبير، بالإضافة الى بعض التعقيدات والأخطاء التقنية المتنوعة وخاصة في المؤثرات الصوتية في العديد من المواقف.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button