مخرج الأفلام الشهير زاك سنايدر يعمل على لعبة تدعى Rebel Moon..

في خبر مفاجئ وغير متوقع، أكد المخرج والمنتج Zack Snyder أنه يعمل حاليًا على لعبة Rebel Moon من نوع RPG. هذا المخرج المحبوب والمعروف بمشاريعه مع شركة DC وصنع أفلام السوبر هيرو الخاصة بها.

خلال حديثه في بودكاست The Nerd Circle، قال سنايدر أن الشيء الوحيد الذي يمضي وقتًا ممتعًا معه حقًا، ولا يعرف حتى ما إذا كان من المفترض أن يتحدث عنه، هو لعب لعبة تعاقب أدوار جديدة، حيث أكد أنه يعمل على واحدة ووصفها بالمجنونة والغامرة والضخمة للغاية، والمقصود هنا هو لعبة Rebel Moon.

المخرج ذكر أنه تم عرض المشروع عليه، واختار تطوير اللعبة على نطاق ضخم للغاية. حيث ستقدم اللعبة كونًا ضخما للغاية، وستكون ممتعة للغاية في أحداثها على حد وصفه.

لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى حول هوية الاستديو المطور والناش، ومع ذلك، زعم تقرير موقع Variety في عام 2008 أن Zack Snyder وقع صفقة لمدة ثلاث سنوات مع EA. وقال فرانك جيبو من شركة EA Games في بيان نشر سابقًا أن Zack يتمتع بأسلوب إبداعي جديد وجريء يتردد صداه مع جمهور الشركة الأساسي.

وفقًا للصفقة، كانت EA ستمتلك الملكية الفكرية للألعاب، ولكن إذا تم تحويل المشاريع إلى أفلام، فسيتم إنتاجها بواسطة Snyder’s Cruel & Unusual Films. ولكن كما نعلم، لم يدخل المشروع مرحلة الإنتاج، ومن المحتمل أن يكون سنايدر قد عاد للعمل على اللعبة من جديد في الفترة الماضية.

هل تعتقدون أن سنايدر قد ينجح في عالم الألعاب كما نجح في عالم الأفلام!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button