مميز

كم هو الوقت اللازم لإنهاء Resident Evil 4 Remake؟ اليكم الاجابة..

قد يتسائل البعض، كم هو الوقت اللازم لإنهاء لعبة Resident Evil 4 Remake للمرة الاولى؟. تقدم لك اللعبة العديد من المهمات الاساسية والجانبية والموارد التي يمكن جمعها والاماكن التي يمكن استكشافها. الامر الذي قد يجعل الوقت اللازم لانهائها مختلف حسب طريقة اللعب التي تتبعها.

في هذا التقرير الارشادي وبعد ان تمكنا من انهاء اللعبة للمرة الاولى، سنساعدك في التعرف على الزمن اللازم لانهاء اللعبة.

كم هو الوقت اللازم لإنهاء لعبة Resident Evil 4 Remake؟

تحافظ اللعبة على المهام الاساسية التي تواجدت في اللعبة الاصلية التي صدرت عام 2005، هذا يعني انه يمكنك انهاء اللعبة الاساسية في وقت لا يزيد من 12 ساعة. وهو نفس الوقت الذي استغرقناه في انهاء اللعبة الاصلية.

لكن مع وجود المهام الجانبية الجديدة، والاماكن التي يمكن استكشافها وجمع الموارد منها والاماكن السرية التي يمكن الوصول اليها. فان انهاء اللعبة بشكل كامل وشامل بنسبة 100% سيستغرق منك قرابة 25 ساعة لعب.

في حال اردت ان تلعب بطريقة معتدلة بحيث لا تصل الى جميع المهمات الجانبية والتركيز بشكل اساسي على المهمة الرئيسية بشكل شبه خطي مع اختيار الصعوبة المتوسطة، فسوف تحتاج ما بين 15 الى 20 ساعة لعب.

رغم ذلك، تقدم لك لعبة Resident Evil 4 Remake فرصة لانهائها بشكل سريع speedrun كنوع من التحدي في وضع Sprinter، حيث يتطلب انهاء اللعبة في 8 ساعات فقط.

ايضا عند انهاء اللعبة لاول مرة، فسوف تحصل على وضع اللعب الجديد New Game Plus والذي سيمكنك من اعاد البدء من جديد باللعبة ولكن مع الاحتفاظ بالعتاد والاسلحة التي جمعتها في التختيمة الاولى. بالطبع هذا سيتيح لك فرصة انهاء اللعبة في وقت اسرع من المرة الاولى خاصة انك تمتلك كل العتاد اللازم بجانب معرفتك المسبقة بالطريق الصحيح وحلول الالغاز وجمع المفاتيح اللازمة.. الخ.

ايضاً لا تنسى ان انهاء اللعبة سيمنحك مكافأت حسب التصنيف الذي تحصل عليه، فكلما كان هذا التصنيف عالي كلما كانت المكافأت اعلى. هذه المكافأت قد تصل الى الحصول على اسلحة ذات قوة كبيرة يمكنها ان تحسم الكثير من المعارك في حال رغبت في العودة الى اللعبة مرة اخرى.

لعبة Resident Evil 4 Remake متوفرة حالياً على اجهزة بلايستيشن 5 و4 واكس بوكس سيرز وكذلك الحاسب الشخصي.

المزيد حول اللعبة

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button