لنتعرف معاً على كيفية إنشاء وإدارة حديقة الملاهي في Park Beyond المذهلة

مع اقتراب اختبار النسخة التجريبية المُغلقة وإصدار اللعبة في 16 يونيو، حان الوقت للاعبين للتعرف أكثر على الآليات المعقدة التي ينطوي عليها إنشاء وإدارة حديقة الملاهي في لعبة Park Beyond من الناشر Bandai Namco.

بعد اكتشاف قصة اللعبة وطاقم تمثيلها المميز ومفهوم الاستحالة (impossification) المُحير للعقل، يتعمق هذا المقطع الدعائي الجديد في جميع الاحتمالات والموارد المُتاحة للاعبين لإنجاح أعمالهم. كيف تعمل المحلات التجارية وجردها؟ ما هي احتياجات الزائر؟ ماذا عن الموظفين؟ يمكن الوصول ومتابعة جميع وظائف الإدارة العميقة في علامات تبويب مُحددة من أجل الحصول على حديقة ملاهي آمنة وممتعة ومُربحة!

يتم تسليط الضوء أيضًا على الإبداع باستخدام خيالك وآلاف الأصول المتوفرة في Park Beyond. يمكن للاعبين الذين يتطلعون إلى جعل إلهامهم ينبض بالحياة الوصول إلى وضع Sandbox، وإنشاء Custom Game والعمل على البناء والديكور.

يمكن حفظ كل إبداع وإعادة استخدامه في حدائق الملاهي المستقبلية ويساهم أيضًا في الأجواء العامة للعبة بألوان وإضاءة وموسيقى مُخصصة! يخضع تصميم الأرض أيضًا لسيطرة اللاعبين من خلال الاستصلاح وإنشاء الأنفاق مما يمنح بُعدًا إضافيًا لحدائق الملاهي وألعابها.

أقطاب الإدارة، أو أصحاب الرؤى الإبداعية، أو كليهما، يمكن لجميع أنماط اللعب أن تزدهر في Park Beyond.

لعبة Park Beyond ستتوفر في 16 يونيو على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي. سجّل الآن في الاختبار التجريبي المغلق الذي يبدأ في 9 مايو من خلال هذا الرابط.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button