رسميًا Nintendo تؤكد تواجدها في معرض Gamescom 2023

نينتندو تعود بعد صيام تام عن المؤتمرات..

مع إلغاء E3 2023 تتجه الأنظار إلى عروض الناشرين الفردية والأحداث مثل الصيفية مثل Summer Game Fest. ومع كل هذا فلدينا عرض صيفي قوي وهو Gamescom 2023 الذي سيعود أيضًا من 23 إلى 27 أغسطس ولكن بحضور شركة Nintendo هذه المرة.

لم يتم الكشف بعد بتفصيل عن القائمة الكاملة للشركات الحاضرة ولكن تم تأكيد حضور Nintendo. إنه أمر مثير للاهتمام بعض الشيء خاصةً وأن الشركة لم تكن متواجدة في الحدث نفسه خلال العام الماضي واكتفت بعروضها الفردية. لا نعلم هل سنرى شيء يستحق الاهتمام مثل منصة نينتندو المزعومة ولكن في الوقت ذاته وفي حدث صيفي مثل Gamescom فمن الواضح أنه من المفترض ألا نرفع توقعاتنا كثيرًا.

في الأسابيع المقبلة سيتم الكشف عن المزيد من الناشرين لذا ترقبوا، حيث شهد معرض العام الماضي حضور Xbox و Bandai Namco و Ubisoft ، لذلك من الآمن توقعهم أيضًا. نظرًا لأن PlayStation كان غائبًا يبقى أن نرى ما إذا كان موجودًا هذا العام خاصة مع شائعات كبيرة حول قدوم عرض ضخم وخاص لشركة PlayStation في شهر مايو المقبل.

بالطبع كل الأنظار تتجه إلى الليلة الافتتاحية لمؤتمر Gamescom في 22 أغسطس، باستضافة Geoff Keighley. مع استمرار عرض العام الماضي لمدة ساعتين وضمه لأكثر من 30 لعبة، يمكن توقع العديد من العروض الحصرية للألعاب خلال هذا العام بالمثل، الأهم من كل هذا.. ترقبوا المزيد من التفاصيل خلال الشهور المقبلة.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button