لعبة كرة القدم المجانية الجديدة UFL تحصل على فيديوهات مطولة لشرح ميزات اللعب

UFL أو (Ultimate Football League) هي لعبة محاكاة كرة القدم مجانية هدفها الأساسي تقديم تجربة لعب واقعية لعشاق الساحرة المستديرة. تم تطويرها بواسطة فريق تطوير Strikerz Inc، ومن المقرر أن تصدر خلال هذا العام على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S.

مطوري اللعبة شاركونا عدة فيديوهات طويلة مخصصة للعبة UFL، عرض من خلالها العديد من لقطات اللعب وبعض الشروحات الهامة عما سوف نجده، حيث تحدث الفريق عن مختلف الميزات التي تم تصميمها لجعلها أكثر تميزاً، حيث ناقش المطور رغبته الشديدة في جعل اللعبة واقعية قدر الإمكان.

ومن الأمثلة على ذلك، سيتأثر سير المباراة كما في الحياة الحقيقية وبعوامل عديدة. وبسبب ذلك، حتى أقوى حارس مرمى سيكون قادرًا على تلقي الكرة، وأي لاعب قد يتمكن في بعض الأحيان من فعل شيء مذهل ومتميز. وبالتالي، لن تحدث مثل هذه الحالات في اللعبة حيث يفوز أي موقف بنسبة 100%، وهذا هو السبب في استخدام الجميع مواقع مختلفة.

ملاحظة: يرجى تفعيل الترجمة العربية في الفيديوهات.

ستحتوي لعبة كرة القدم UFL بعدة ميزات تهدف إلى جعلها فريدة وشيقة. فقد تم التركيز على توفير تجربة لعب واقعية قدر الإمكان، من حيث اشكال اللاعبين ونظام الحركة، وتؤثر العديد من العوامل على سير المباراة مثل الحالة الجوية والتضاريس والمهارات الفردية للاعبين. حيث تم تصميمها بالتعاون مع بعض نجوم كرة القدم وبالتالي، فإن سيناريوهات المباراة تكون متنوعة وغير متوقعة، حيث يمكن لأي لاعب تنفيذ حركات رائعة وحتى الحارس الأفضل يمكن أن يتلقى هدفًا.

ستقدم لعبة UFL الجديدة إمكانية إنشاء فرق كرة قدم خاصة بالاعتماد على أكثر من 5000 لاعب كرة قدم سيتم ترخيصهم من قبل اتحاد كرة القدم الدولي FIFA مع استخدام حقوق اللاعبين، وسيتم تقديم التحديثات المستمرة لها، وذلك عن طريق التعاون مع شركة InStat، وهي التي تهتم بتحليل وجمع البيانات الخاصة بجميع المباريات من أجل تقديم نتائج أداء اللاعبين بدقة بناءً على دراستها على أرض الواقع.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button