لعبة كرة القدم المجانية الجديدة UFL تحصل على فيديوهات مطولة لشرح ميزات اللعب

UFL أو (Ultimate Football League) هي لعبة محاكاة كرة القدم مجانية هدفها الأساسي تقديم تجربة لعب واقعية لعشاق الساحرة المستديرة. تم تطويرها بواسطة فريق تطوير Strikerz Inc، ومن المقرر أن تصدر خلال هذا العام على أجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S.

مطوري اللعبة شاركونا عدة فيديوهات طويلة مخصصة للعبة UFL، عرض من خلالها العديد من لقطات اللعب وبعض الشروحات الهامة عما سوف نجده، حيث تحدث الفريق عن مختلف الميزات التي تم تصميمها لجعلها أكثر تميزاً، حيث ناقش المطور رغبته الشديدة في جعل اللعبة واقعية قدر الإمكان.

ومن الأمثلة على ذلك، سيتأثر سير المباراة كما في الحياة الحقيقية وبعوامل عديدة. وبسبب ذلك، حتى أقوى حارس مرمى سيكون قادرًا على تلقي الكرة، وأي لاعب قد يتمكن في بعض الأحيان من فعل شيء مذهل ومتميز. وبالتالي، لن تحدث مثل هذه الحالات في اللعبة حيث يفوز أي موقف بنسبة 100%، وهذا هو السبب في استخدام الجميع مواقع مختلفة.

ملاحظة: يرجى تفعيل الترجمة العربية في الفيديوهات.

ستحتوي لعبة كرة القدم UFL بعدة ميزات تهدف إلى جعلها فريدة وشيقة. فقد تم التركيز على توفير تجربة لعب واقعية قدر الإمكان، من حيث اشكال اللاعبين ونظام الحركة، وتؤثر العديد من العوامل على سير المباراة مثل الحالة الجوية والتضاريس والمهارات الفردية للاعبين. حيث تم تصميمها بالتعاون مع بعض نجوم كرة القدم وبالتالي، فإن سيناريوهات المباراة تكون متنوعة وغير متوقعة، حيث يمكن لأي لاعب تنفيذ حركات رائعة وحتى الحارس الأفضل يمكن أن يتلقى هدفًا.

ستقدم لعبة UFL الجديدة إمكانية إنشاء فرق كرة قدم خاصة بالاعتماد على أكثر من 5000 لاعب كرة قدم سيتم ترخيصهم من قبل اتحاد كرة القدم الدولي FIFA مع استخدام حقوق اللاعبين، وسيتم تقديم التحديثات المستمرة لها، وذلك عن طريق التعاون مع شركة InStat، وهي التي تهتم بتحليل وجمع البيانات الخاصة بجميع المباريات من أجل تقديم نتائج أداء اللاعبين بدقة بناءً على دراستها على أرض الواقع.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button