الاختبار التجريبي للعبة Park Beyond متاح حالياً

نشرة إعلامية

اليوم نفتح أبواب Park Beyond للاعبين لأول مرة! يمكن الوصول إلى الاختبار التجريبي المغلق على منصة الحاسب الشخصي في الفترة من 9 إلى 19 مايو لأولئك الذين قاموا بالتسجيل، مما يُتيح لهم اتخاذ خطواتهم الأولى في لعبة محاكاة إدارة مدينة الملاهي هذه بجرعة كبيرة من المرح. يحتوي الاختبار التجريبي المُغلق للعبة Park Beyond على جزء صغير من المحتوى الذي سيكون متاحًا عند الإطلاق النهائي في 16 يونيو.

تتوفر في هذا الاختبار التجريبي المغلق أول مهمتين من القصة، والتي ستقدم طاقم الشخصيات المميزة التي توجه اللاعبين من خلال إبداعاتهم الخيالية، ولكن أيضًا تدربهم بكل المعرفة اللازمة لإدارة حديقة ملاهي ناجحة.

تم تضمين وضع Sandbox أيضًا بواحدة من الخرائط العديدة للعبة Park Beyond. هذا هو المكان المثالي لممارسة وتجربة كل ما تم تعلمه من المهمات، واختبار الاحتمالات، واستراتيجيات الإدارة، ودفع الإبداع من خلال البناء المعياري، مما يسمح بالتخصيص الكامل للعناصر وكذلك ألعاب الملاهي نفسها. نمط Impossification متواجد أيضًا ضمن هذا الوضع: أدهش زوارك وشاهد ألعاب الملاهي والمحلات التجارية تزداد جنونًا، مع ترقية الموظفين بما يتجاوز خيالك!

لا تزال عمليات التسجيل للمشاركة في النسخة التجريبية مفتوحة، وسيحصل المشاركون في اختبار البيتا المغلق الذي يشترون اللعبة على مكافأة Omnicar الذهبية الإضافية لإضافتها إلى ألعاب الملاهي الخاصة بهم هنا.

تتوفر لعبة Park Beyond في 16 يونيو على بلايستيشن 5 واكس بوكس سيريس اكس/اس والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button