مبيعات Elden Ring خلال شهرين فقط بلغت نصف مليون نسخة.. بمجموع 20.5 مليون

أعلنت شركة Bandai Namco مؤخراً عن ارقام مبيعات لعبتها الشهيرة Elden Ring التي ما زالت مستمرة في حصد المزيد من الارقام القياسية ما بين الجوائز العالمية والاقبال الكبير.

من خلال التقرير المالي الربع سنوي الأخير للناشر، تم الكشف عن أن لعبة Elden Ring استطاعت أن تبيع أكثر من 20.5 مليون وحدة في جميع أنحاء العالم عبر جميع الأجهزة حتى تاريخ 31 مارس الماضي، وهي زيادة تقدر بنصف مليون نسخة إضافية منذ التحديث الأخير لمبيعاتها في شهر فبراير الماضي.

هذا العنوان الكبير أصبح رسمياً ثالث لعبة في العالم تفوز بأربع جوائز مرموقة وشهيرة للألعاب. حيث لم يصل الى هذا الانجاز سوى لعبة The Elder Scrolls V: Skyrim التي صدرت أول مرة في عام 2011. أيضاً لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild التي صدرت في عام 2017 على نينتندو.

لعبة Elden Ring فازت فيما مضى بجائزة لقب لعبة السنة في نسخة The Game Awards 2022 متفوقة بذلك على العديد من العناوين القوية، بالإضافة الى عدة جوائز أخرى من بينها جائزة أفضل إخراج.

فازت Elden Ring بجائزة أفضل لعبة في حدث Golden Joystick Awards للعام 2022 بكل جدارة واستحقاق أمام 12 منافسًا شرسًا. وكذلك جائزة أفضل تصميم، وأفضل لعبة متعددة اللاعبين. مع العديد من الجوائز الأخرى.

اللعبة كانت ضمن اختيارات شبكة VGA4A لأفضل العاب العام 2022، وايضا فازت بجائزة The Steam Awards 2022، حيث صدرت اللعبة على جميع المنصات المنزلية للجيل الحالي والسابق بجانب الحاسب الشخصي في 25 فبراير من العام الماضي. حصلت Elden Ring على تقييم 9.5/10 من VGA4A.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button