اكس بوكس تلمح للجزء جديد من لعبة Fable..

أيام قليلة تفصلنا عن موعد حدث Xbox Showcase حيث يتوقع من شركة مايكروسوفت وفريق اكس بوكس الكثير نظرًا للأوضاع الراهنة والتلميحات المتكررة بوجود إعلانات قوية. مؤخرًا لمحت الشركة عن تواجد اللعبة الجديدة من Fable وقد يتم الإعلان عنها في الحدث القادم.

من خلال حساب Xbox على تويتر، تم التلميح بشكل غير مباشر للعبة Fable الجديدة من خلال فيديو قصير مع موسيقى اللعبة الشهيرة. ومع استخدام الحساب لهاشتاقات معينة مثل Starfield واسم حدث Xbox Showcase،  فهذا يعني أننا قد نرى الإعلان الجديد هناك.

يذكر أن آخر عناوين السلسلة التي تم إطلاقها كانت في جيل Xbox 360. وهي لعبة من نوع الآر بي جي وأكشن ومغامرات عرفت بها شركة مايكروسوفت واشتهرت في ذلك الجيل بين اللاعبين.

أكدت شركة مايكروسوفت على لسان رئيس استديوهاتها، بأن عملية تطوير Fable تسير بشكل سلسل وأن المشروع تغلب على المشاكل المبكرة التي كانت تعاني منها، يقال أن مطور اللعبة Playground Games قد قام بتقليل مستوى الأهداف التي تم وضعها للعبة Fable 4، والسبب في ذلك هو محرك اللعبة المحدود القدرات.. لمعرفة المزيد.

يذكر أن حدث Xbox Showcase سيكون قصير المدة وسيكون على الأغلب مليء بالإعلانات والعروض، وسيتم بث الحدث الرقمي في تاريخ 11 من الشهر الجاري، وسيتم بثه أيضا في بعض دور السينما.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button