أصحاب نسخة Deluxe من لعبة Street Fighter 6 يواجهون مشكلة كبيرة على PS5

اشتكى مجتمع اللاعبين من وجود خلل في نسخة Deluxe من لعبة Street Fighter 6، حيث أقر البعض بعدم قدرتهم على الولوج لهذه النسخة ومزاياها على جهاز PS5. هناك تقارير تفيد بأن نسخة Ultimate أيضًا تعاني أيضاً من ذات المشكلة وكابكوم تعمل على حل سريع لها.

لعبة Street Fighter 6 كانت قد صدرت قبل يومين وحققت أرقام قياسية من حيث عدد اللاعبين على منصة Steam كما تحدثنا هنا. لكن هذا لا يمنع وجود مشاكل معينة فيها خصوصًا على مستوى النسخ الخاصة مثل Deluxe و Ultimate.

وفقًا لموقع Eurogamer وبعد ساعات فقط من إطلاق اللعبة، توافد اللاعبون على قنوات اللعبة ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبلغوا أنه على الرغم من الحصول على الإصدارات إلا أنهم لم يتمكنوا من الاستفادة من مميزاتها وبعضهم حتى لم يتمكن من تشغيل اللعبة.

إذا كنت تواجه مشكلة مشابهة، يقترح اللاعبون استعادة التراخيص الموجودة على ملفات تعريف حساب PSN الخاصة بك أو بدلاً من ذلك، جرب حل “الطريق الدائري” هذا كالآتي:

  • قم بتشغيل PS5 الخاص بك، وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك وتنزيل تطبيق PS على جهاز محمول.
  • افتح التطبيق، وقم بتسجيل الدخول إلى حساب PSN الخاص بك.
  • اضغط على زر “Game Library” في الأسفل، ثم حدد أيقونة SF6.
  • يجب أن يكون هناك زر “PS5 | Street Fighter 6>” – اضغط على هذا الزر يجب أن يتم نقلك إلى عرض بإصدارات متعددة من SF6.
  • قم بالتمرير لأسفل إلى الإصدار Deluxe / Ultimate (يجب أن يقول “تم شراؤه”)، وحدد هذا الإصدار بمجرد تحديده، اضغط على الزر التشغيل. بهذه الخطوات يفترض حل المشكلة.

نذكر بأن شركة كالكوم حاليًا تسعى جاهدة لإيجاد حل تقني سريع لحل المشكلة، لذلك ابقوا معنا في حال طرأ أي جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button