لاعبو eFootball 2023 يكسرون تحدي 1.3 مليار، وجائزة غامضة في الطريق اليهم..

ضمن التحديات المستمرة التي تضعها شركة كونامي للاعبي eFootball 2023 اطلقت حملة Goal Rush التي تكافئ اللاعبين بالنقاط وعملات اللعبة من خلال تسجيل الاهداف.

 احتفلت شركة كونامي قبل عدة اسابيع بالهدف رقم 200 مليون ضمن “Goal Rush” منذ إصدار السلسلة بحلتها الجديدة، والآن وفي ظرف قياسي، وصل اللاعبين الى رقم جديد في تسجيل الاهداف.

تمكن اللاعبون في البداية من تحقيق الهدف الأول بمعدل 60 مليون هدف، والأسبوع الماضي تم تحقيق الهدف الثاني المتمثل بتسجيل 200 مليون هدف، وخلال أقل من أسبوع تمكن اللاعبين من الوصول الى الهدف الثالث الذي سطرته شركة كونامي، وهو تسجيل 400 مليون، وبذلك تمكن عشاق اللعبة من الحصول على جوائزها. ومؤخراً تم الانتقال الى التحدي التالي الذي يصل فيه اللاعبين الى 600 مليون هدف وقد تم انجاز ذلك في وقت قياسي.

لكن اندفاع اللاعبين لم يتوقف عند هذا الحد حيث تم انجاز تحدي اخر خلال وقت قياسي جديد وهو 1 مليار هدف والحصول على مكافئة كبيرة هذه المرة وهي 100 من عملات اللاعبة الثمينة.

المرحلة الثانية من تحديات eFootball 2023 ضمن فعاليات Goal Rush

هذا ينقلهم الى المرحلة الثانية من تحدي eFootball 2023 ضمن فعاليات Goal Rush وهو كسر حاجز المليار من خلال بلوغ الهدف رقم 1.1 مليار. لكن اليوم وفي وقت قياسي اخر، تمكن اللاعبين من كسر التحدي الثاني عند 1.3 مليار.

Image

هذا الانجاز الذي اعلنت عنه كونامي قبل قليل عبر حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي، سيمنح جميع اللاعبين حول العالم دون استثناء ثلاثة اضعاف 10000 نقاط الخبرة exp.

ايضا هذا سيأخذهم الى التحدي الثاني وهو بلوغ 1.5 مليون هدف والذي ستكون مكافأته غامضة بعض الشيء حسب ما شاهدناه في الصورة المرفقة للتغريدة الاخيرة.

كما تشاهدون في الصورة تم وضع صورة (حذاء رياضي) ضمن المكافأت التي سيحصل عليها اللاعبين في حال تم كسر حاجز 1.5 مليار هدف.

هناك الكثير من التخمينات من عشاق لعبة eFootball 2023 حول طبيعة هذه المكافأة، فالبعض يعتقد ان اللعبة ستحصل على وضع اللعب التعاوني Co op الذي طال انتظاره. بينما يعتقد اخرين ان اللعبة ستحصل على وضع Become A Legend او Master League.

هناك الكثير من التوقعات، لكن افضل طريقة للتعرف على سر هذه المكافئة الغامضة التي تجهزها كونامي لعشاق اللعبة هي انجاز المهمة من خلال بلوغ 1.5 مليار هدف في اللعبة.

نتوقع ان يتمكن عشاق لعبة كرة القدم ان ينجزوا هذا الهدف في وقت قياسي خاصة وان تأثير Goal Rush ما زال يسيطر على اللاعبين.

رغم الانطلاقة المتعثرة للعبة eFootball 2023 قبل عامين، الا ان كونامي نجحت بشكل كبير من اخراجها الى طريق النجاح. ومن خلال الفعاليات المستمرة والتحديات والمكافأت التي يتم الكشف عنها بشكل دوري، نجحت اللعبة في الحصول على شعبية كبيرة رغم انها لم تحصل حتى الان على الكثير من اوضاع اللعب المهمة والتي يطالب بها اللاعبين مثل وضع اللعب التعاوني ووضع Become A Legend وكذلك وضع Master League الذي من المفترض ان يصل هذا العام.

الى ان ينجح اللاعبين في الوصول الى الهدف رقم 1.5 مليار، ما هي توقعاتكم للمكافئة التي تنتظركم هناك ؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button