فيديو مقارنة Starfield مع استعراض 2022، انخفاض في تصميم الشخصيات وتحسن في الاضائة

فيديو مقارنة للعبة Starfield يضع الديمو الاستعراضي الذي شاهدناه في حدث اكس بوكس العام الماضي، مع الديمو الجديد الذي شاهدناه الاسبوع الماضي.

الاسبوع الماضي ومن خلال حدث اكس بوكس تم استعراض لعبة Starfield بشكل معمق حيث شاهدنا عالم اللعبة الضخم، الشخصيات، ميكانيكية اللعب والكثير من التفاصيل التي يمكنكم الاطلاع عليها في تغطيتنا الخاصة هنا.

لكن الشيء المثير للاهتمام كان التغيرات في جودة الرسومات خصوصاً ما يتعلق بتصاميم الشخصيات التي شهدت انخفاظ ملحوظ في دقة التفاصيل مقارنة بما شاهدناه في استعراض العام الماضي 2022. لحسن الحظ، قامت قناة Cycu1 الشهيرة بفيديوهات المقارنات بعمل مقارنة بين ديمو 2022 وديمو 2023 والنتيجة يمكنكم الحكم عليها بانفسكم بالاسفل.

من الواضح ان لعبة Starfield قد حصلت على الكثير من التحسينات فيما يتعلق بالاضائة والظلال والانعكاسات وتصاميم عالم اللعبة. لكن في المقابل كان هناك هبوط كبير في جودة تفاصيل الشخصيات التي تتعلق بالوجه والعيون والشعر.

بثيسدا اكدت على لسان مخرج العلبة تود هورد انه سيتم تثبيت اداء اللعبة عند 30 اطار/ث مع دقة 4K من اجل ابراز الجانب الفني فيها. حيث اصر هورد عل ان الفريق اختار ان يركز على التفاصيل والعناصر المصممة في عالم اللعبة والذي سيكون له دور اهم من الاداء في تجربة اللعب.

فريق ديجتال فاوندري قام بعمل تحليل لاداء اللعبة من خلال استخدام تقنيات متخصص لفحص عدد البيكسل ومعدل الاطارات. ويبدو ان الدقة لن تكون مستقرة عند 1260p كما هو معلن وستنحدر الى مستويات منخفضة في كثير من الاحيان مع استخدام تقنية الترفيع Upscale من اجل الترقية الى دقة 4K. يمكنكم الاطلاع على التحليل الكامل هنا.

لعبة Starfield ستصدر بشكل حصري على اجهزة Xbox Series X|S وكذلك الحاسب الشخصي يوم 6 سبتمبر من هذا العام مع توفرها عبر خدمة Game Pass من اليوم الاول.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button