العاب ستغادر خدمة بلايستيشن بلس الاسبوع القادم..

في كل شهر ومع قدوم المزيد من العناوين الى مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم، هناك عناوين اخرى تغادر الخدمة في نفس الوقت. وهذا الشهر لدينا باقة ليست صغير من الالعاب التي تستعد للمغادرة بشكل دائمة.

يوم 20 يونيو الجاري، سيتم اضافة باقة من العناوين الجديدة الى مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم. بينما ستغادر الخدمة مجموعة اخرى تتكون من 18 عنوان مختلف والتي جمعناها لكم في قائمة واحدة بالاسفل.

تستخدم سوني نظام “الفرصة الاخيرة للعب..” من خلال بوابة خاصة تظهر على متجر بلايستيشن بحيث يتم اضافة العناوين التي ستغادر مكتبة العاب اكسترا وبريميوم بعد 30 يوم كحد اقصى. وهذه الخطوة تأتي من اجل اعطاء اللاعبين فرصة لتجربة هذه الالعاب قبل ازالتها.

هذا الشهر القائمة تتكون من عدة عناوين متوسطة القوة او اقل، لكن العنوان الابرز بينها هو لعبة الرعب الجميلة Little Nightmares التي تعد واحدة من اقوى العناوين المتواجدة في القائمة وتستحق التجربة قبل فوات الاوان.

العاب تغادر بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم قريباً

  1. 9 Monkeys of Shaolin
  2. Agents of Mayhem
  3. Ash of Gods: Redemption
  4. Black Mirror
  5. Defense Grid 2
  6. Descenders
  7. Fire Pro Wrestling World (Europe and Australia only)
  8. Gods Will Fall
  9. Joe Dever’s Lone Wolf
  10. John Wick Hex
  11. KeyWe
  12. Little Nightmares
  13. NSR: No Straight Roads: Encore Edition
  14. Party Hard
  15. Redeemer
  16. Wytchwood
  17. Red Faction
  18. Red Faction II

جميع هذه العناوين ستغادر الخدمة الشهرية يوم الاثنين 19 يونيو الجاري، بينما سيتم اضافة اكثر من 22 لعبة جديدة يوم الثلاثاء التالي الى المكتبة.

للاسف، العناوين التي يتم ازالتها من مكتبة العاب بلايستيشن بلس اكسترا وبريميوم لا تكون قابلة للعب حتى وان كانت مثبتة على جهازك او مضافة الى مكتبة الالعاب. على عكس العاب الباقة الاساسية التي تسمح لك بالاحتفاظ بالالعاب الشهرية بشكل دائم بعد ازالتها او تغيرها.

ايضا تحتفل سوني هذا الشهر مع مشتركي الخدمة الشهرية بمناسبة مرور عام كامل على اصدارها، وذلك من خلال منح المشتركين وغير المشتركين مجموعة من الخلفيات والافاتارات المقتبسة من شخصيات بلايستيشن الشهيرة المختلفة. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الحصول على هذه الهدايا من خلال هذا الرابط.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button