مطور Call of Duty ينشيء فريق جديد في إسبانيا

الفريق يتوسع لخلق مستقبل أفضل للسلسلة..

استوديو Infinity Ward المشهور بعمله على عدة عناوين من سلسلة Call of Duty يطمح للتوسع بشكل أكبر مع فريقه من خلال العمل بجانب مطور Call of Duty: Warzone Mobile استوديو Digital Legends، مع مقرهم الجديد في برشلونة (إسبانيا). سيقود الفريق الجديد “ريكارد ليندي”، المدير الفني في Infinity Ward.

قال “ريكارد ليندي” أن الإستوديو يتبنى هذا الفريق الجديد الذي سيستفيد من المواهب المذهلة في إسبانيا. كما سيتولى زميل إنفينيتي وارد المخضرم ومدير الإنتاج “بيتر مكابي” دور قيادي مع الفريق الجديد.

تأسس استوديو Infinity Ward في عام 2002 وهو الاستوديو الأساسي سلسلة COD، يقع مقر الشركة الرئيسي في كاليفورنيا، ولديها أيضًا مكاتب في بولندا والمكسيك وأوستن، تكساس.

تضاعف استوديو Digital Legends في عدد موظفيه منذ أن استحوذت عليها Activision في عام 2021 وفقًا للناشر، وهو يعمل على لعبة Warzone Mobile القادمة مع أخذ يد العون من استوديوهات Activision Solid State و Beenox و Activision Shanghai.

أكدت Activision في عام 2021 أن جميع استوديوهاتها الأساسية كانت تعمل على كول أوف ديوتي، إلى جانب مشاريع أخرى، ويخطط الناشر لإصدار لعبة في سلسلة Call of Duty بشكل سنوي لكن مميز جدًا، بالإضافة إلى إطلاق Warzone Mobile في وقت لاحق من هذا العام.

يُقال أن اللعبة القادمة ستستكمل أحداث لعبة Modern Warfare 2 من العام الماضي، والذي طورها استوديو Sledgehammer Games.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button