شاهد 8 دقائق جديدة من أسلوب لعب Resident Evil: Resistance..

جميع عُشاق سلسلة الرعب العريقة ينتظرون الجزء الثالث الذي سيطر أيضاً على عناوين الأخبار في الأيام القليلة الماضية والكثيرين نسيوا Resident Evil: Resistance, الطور الجماعي للجزء الثالث. انا لا ألومهم حقاً فقد مر الكثير من الكثير عن آخر مرة حصلنا على معلومات حولها لكنها تعود لنا الآن مُجدداً بفيديو أسلوب لعب جديد يتمد لثمانية دقائق.

شركة كابكوم المُطورة لها دعت العديد من مواقع الألعاب الشهيرة وتم نشر العديد من الانطباعات، الفيديو الموجود ادناه يأتي لنا من قناة IGN على اليوتيوب ويظهر لنا منطقة الكازينو وحديقة الملاهي بالإضافة للقطات لم نراها سابقاً للعقل المُدبّر – الماسترمايند الذي سيحاول منع الناجيين من الهروب. بدون إطالة أكثر إليكم المقطع الجديد، يجدر بالإشارة إلى أنّ Resident Evil: Resistance ما زالت قيد التطوير وهذا لا يُمثّل المنتج النهائي.

في النمط الجماعي للجزء الثالث من لعبة الرعب سوف يلعب خمسة لاعبين بالمباراة الواحدة، أحدهم سيكون العقل المُدبّر الذي سيضع عوائق أمام الناجيين وسيتحكم بالموتى السائرون (الزومبيز) عن بعد وتحديداً من أمام الشاشات بينما يجب على الناجيين كما قلنا أعلاه، الهروب.

ايضا بدأت انطباعات اللعبة بالظهور على الانترنت بعد ان تمكن البعض من تجربة ديمو يمتد لساعة واحدة وسنوافيكم بعد قليل بأهم التغيرات التي طرأت على اللعبة من خلال هذه الانطباعات.

تعليقات اللاعبين على المقطع أعلاه لا تُبشّر بالخير، فالكثيرين عبروا عن عدم اهتمامهم بها وأحدهم قال أنّها ستفشل فشل ذريع ولن يلعبها أحد في حال لم تصدر مع الجزء الثالث. ما رأيكم أنتم أعزائنا المتابعين بلعبة Resident Evil: Resistance؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button