احد الممثلات تكسر الصمت حول بطلة GTA 6، انا لست “لوسيا”

احد الممثلات تكسر الصمت حول بطلة GTA 6نعم، ما زلنا نعيش في الشائعات والتسريبات حول لعبة GTA 6 وما زالت روكستار متكتمة بكل قوتها على كل ما يتعلق باللعبة حتى هذه اللحظة. بدل من ذلك بدأ العديد من المجتمع ملاحقة من يعتقد انهم الاشخاص الذين سيؤدون دور ابطال اللعبة.

علمنا ان اللعبة ستقدم شخصيتين كأبطال رئيسيين، احدهما ذكر والاخرى انثي تدعى “لوسيا” بينما هناك العديد من الشائعات التي تتحدث عن ان الممثلة ليزلي لوفيت هي من ستقوم بدور لوسيا. لكن يبدو ان هذه الشائعات ليست صحيحة، وهذه المرة التأكيد يأتينا على لسان لوفيت نفسها.

يبدو ان الكيل قد طفح بعد ان تلقت لوفيت العديد من الرسائل عبر منصات التواصل الاجتماعي وحتى البريد الشخصي تسألها عن دورها في لعبة GTA 6. هذا الامر يبدو انه بدأ يشكل ازعاج كبير لهذه الممثلة التي خرجت عن صمتها لتعلن انها ليست من ستقوم بدور “لوسيا” في اللعبة.

عبر حسابها الخاص على انستغرام شاركة لوفيت رسالة قالت فيها:

“أتلقى قصفًا بالرسائل عن لعبة Grand Theft Auto الجديدة. أنا لست لوسيا، أنا زينيا من لعبة Far Cry 6. توقف عن مراسلاتي أيها الناس..”

دور لوفيت الوحيد في العاب الفيديو كان شخصية زينيا في لعبة يوبي سوفت Far Cry 6 كما اشارت في رسالتها. بينما لا تعرف اي شيء عن لعبة روكستار القادمة حسب تصريحاتها.

في هذه الاثناء، ما زال الجمهور يطارد الممثل بريان زامبيلا الذي يعتقد انه سيلعب دور الشخصية الاخرى في اللعبة والتي ستحمل اسم “جيسون” حيث بدأ في الاونة الاخيرة يتلاعب بجمهوره عبر منصة انستغرام من خلال نشر صور يرتدي فيها نفس ازياء شخصيات GTA.

رغم قناعة البعض انه سيلعب دور هذه الشخصية في اللعبة الا ان المؤشرات تقول غير ذلك، حيث ان روكستار حازمة في مواقفها من جميع الاشخاص الذين يشاركون في اعمالها. واعطاء الحرية الكاملة للمثل مثل زامبيلا بالتلميح للعبة لم يكشف عنها رسمياً يزرع الشكوك بأنه ليس مشارك فيها.

في كل الاحوال، ننتظر ان تنهي روكستار كل هذه الشكوك وتكشف بشكل او بأخر عن لعبة GTA 6 في وقت قريب، كما هو متوقع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button