رئيس Xbox يحتفل بفوزهم بقضية الاستحواذ على Activision ضد FTC..

انه يوم حافل جداً في Xbox بعد الاعلان عن انهاء امر المعركة القضائية ضد FTC لاتمام الاستحواذ على Activision لصالح مايكروسوفت.

بهذه المناسبة، ظهر رئيس Xbox فيل سبنسر من خلال حسابة الخاص على منصة تويتر للاحتفال بهذا النصر الكبير. حيث شكر سبنسر المحكمة على اتخاذ القرار الصحيح والسريع بشأن القضية. وتحدث أيضاً عما يعنيه هذا الفوز للاستمرار في تحقيق النجاحات.

باختصار، قال سبنسر ان هذه النتيجة تسمح لعلامة Xbox التجارية لالعاب الفيديو بالاستمرار في توسيع نطاق وصولها وجلب العناوين التي تندرج تحت شعار Activision Blizzard الى مجموعة متنوعة من المنصات الجديدة في المستقبل.

قال سبنسر:

“نحن ممتنون للمحكمة لاتخاذ القرار سريع لصالحنا. اظهرت الادلة أن صفقة Activision Blizzard جيدة للصناعة وأن ادعاءات FTC حول تبديل وحدة التحكم وخدمات الاشتراك متعدد الألعاب والسحابة لا تعكس الحقائق. منذ أن أعلنا عن هذه الصفقة لأول مرة، نما التزامنا بجلب المزيد من الألعاب لعدد أكبر من الأشخاص على المزيد من الأجهزة. لقد وقعنا اتفاقيات متعددة لجعل ألعاب Activision Blizzard وألعاب Xbox الأولى و Game Pass متاحة للاعبين أكثر مما هم عليه اليوم. نحن نعلم أن اللاعبين في جميع أنحاء العالم كانوا يراقبون هذه الاحداث عن كثب وأنا فخور بجهودنا لتوسيع وصول اللاعبين واختيارهم طوال هذه الرحلة..”

بالطبع وبعد ان تم اعلان الفوز على الجبهة الامريكية، اعلنت هيئة المنافسة البريطانية (CMA) عن تراجعها عن قرارها من خلال تجميد الدعوة القضائية واعطاء فرصة للحوار والتوصل الى حلول.

قال متحدث باسم هيئة أسواق المال البريطانية في بيان رسمي صدر وبالتزامن مع اعلان السماح للاتمام الصفقة على اراضي الولايات المتحدة الامريكية انهم مستعدين للنظر في أي مقترحات من Microsoft لإعادة هيكلة صفقة Activision بطريقة من شأنها معالجة المخاوف التي وضعت في التقرير النهائي الذي تم بناء عليه منع اتمام الصفقة.

بهذا، سيكون امام Xbox ايام حافلة والكثير من الاحتفالات خاصة عند الاعلان الرسمي عن اكتمال جميع اركان صفقة الاستحواذ على Activision Blizzard والذي نتوقع ان يتم خلال الاسابيع القليلة القادمة. بالطبع ستكون الخطوة الاولى هي ظهور جميع العاب الشركة عبر خدمة Xbox Game Pass وحينها سيحتفل جمهور Xbox مع فيل سبنسر بنصر عظيم.

تهانينا مقدماً لمجتمع اللاعبين على هذا الانتصار الكبير..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button