الدوري الإنجليزي سيبقى متواجدًا في الإصدارات القادمة من EA Sports FC..

مع نهاية الإتفاقية الموقعة بين شركة EA والإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بخصوص العلامة التجارية FIFA، وتغيير اسم السلسلة إلى EA Sports FC أصبح البعض قلقًا من فقدان العديد من التراخيص الخاصة بأشهر الدوريات والبطولات وعلى رأسهم بالطبع الدوري الإنجليزي الممتاز. ولكن يبدو أنه لا يوجد هناك داعي للقلق.

ذكر تقرير VGC بأن شركة EA قامت بتوقيع اتفاقية طويلة الأمد مع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم. وذلك من أجل تواجد الدوري الإنجليزي الممتاز بإصدارات EA Sports FC القادمة مستقبلًا وعلى رأسهم لعبة FC 24 المنتظرة والتي ستصدر بعد شهرين.

هذا يعني أن لعبة FC 24 والأجزاء القادمة من السلسلة ستتميز بتراخيص رسمية للدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى جميع الفرق والملاعب واللاعبين والأطقم والجهات الراعية والمديرين الفنيين. كما تم الكشف بأن شركة EA Sports والإتحاد الإنجليزي لكرة القدم سيواصلان العمل معًا في برامج مجتمعية مثل FC Futures والتي ستشمل مبادرات كرة القدم المدرسية.

تحدثت الشركة عن أحد مميزاتها في فيديو جديد تم استعراضه مؤخرًا. العرض الجديد سلط الضوء بشكل أساسي على أهم الميزات أو التقنيات الثلاثة الثورية القادمة للعبة، والتي كانت تتمثل بميزات الـ HyperMotionV و PlayStyles التي تم تحسينها من قبل مؤسسة Opta وأخيراً محرك Frostbite الذي تم تحسينه وتحديثه ليتناسب مع قدرات العنوان الجديد، حيث سيتم تقديم مستوى من الواقعية يضاهي كرة القدم الحقيقية.

لعبة EA Sports FC 24 قادمة رسميًا في 29 سبتمبر المقبل عبر أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series وXbox One وNintendo Switch وأيضًا الحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button