الإعلان عن لعبة ميكي ماوس الجديدة Disney Epic Mickey Rebrushed المظلمة!

ستعيد لعبة ديزني إيبك ميكي الجديدة Disney Epic Mickey Rebrushed من تطوير Purple Lamp سحر ديزني إلى الحياة من خلال منصة ثلاثية الأبعاد نابضة بالحياة.

ترسل هذه التحفة الفنية الجديدة ميكي ماوس في رحلة ملحمية عبر “ويستلاند”، عالم شخصيات ديزني المنسيّة، وبصفتك ميكي، ستغوص في عالم خيالي، وستستخدم الفرشاة والسائل المخفف لتشكّل مغامرتك وتحدِّد مصير هذا العالم البديل.

كل ضربة بفرشاة سحرية لها أهمية! استخدم الطلاء لاستعادة الجمال والانسجام أو السائل المُخفّف لتعديل بيئتك وكشف أسرار خفية. خياراتك تؤثر على مصير ميكي وتغير نتيجة هذه المغامرة الفنية.

هل ستصبح البطل الأسطوري الذي يحتاجه ويستلاند؟ ستقابل شخصيات شهيرة مختلفة مثل أوزوالد ذا لاكي رابيت، أول ابتكارات والت ديزني، أثناء سفرك بين أراضي ويستلاند.

اجمع شارات ديزني الافتراضية، وواجه تحديات إبداعية، واكتشف الأسرار، وكل ذلك أثناء استكشاف مستويات المنصات الكلاسيكية المستوحاة من الأفلام والرسوم المتحركة القصيرة.

بإشراف وارين سبكتور وإعادة تصور من قبل ستديو “بوربل لامب”، تستخدم لعبة “ديزني إيبك ميكي: ريفرشيد” رسومات متطورة وعناصر تحكم مُحسّنة لبثّ روح جديدة في هذا الكلاسيكي المحبوب.

استمتع بمهارات الحركة الجديدة لميكي، مثل الانطلاق والقفز القوي والعدو السريع. تجعل قصة اللعبة المقنعة منها مغامرة لا تُنسى للمعجبين القدامى والقادمين الجدد على حد سواء. انضم إلى ميكي ماوس وكشف ألغاز ويستلاند في هذه التحية لإرث ديزني.

الميزات الرئيسية للعبة Disney Epic Mickey Rebrushed :

  • استكشف ويستلاند مُعاد تصوّرها، مليئة بشخصيات وقصص ديزني الخالدة.
  • تحكّم في الفرشاة السحرية: استخدم الطلاء للإبداع والسائل المخفف للتعديل.
  • كل خيار يشكّل قصتك. قابل أوزوالد ذا لاكي رابيت، نجم ديزني الأصلي، في عالم غني ذي قصة مُحكمة.
  • استمتع باللعب المتقدم مع قدرات جديدة ورسومات محسّنة في تصميم كلاسيكي.
  • لدى ميكي حركات جديدة مثل الاندفاع والقفز القوي والعدو السريع.
  • قابلية إعادة لعب عالية مع نهايات متعددة بناءً على أسلوب لعبك وقراراتك الفريدة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button