هل تسبب تطبيق Gamescom 2023 بتسريب إعلان حصري للعبة Half-Life جديدة؟

لا يزال الكثير من المعجبين بانتظار الإعلان عن Half-Life 3 رغم ابتعاد المطور Valve عن تطوير المشاريع الضخمة من فئة Triple-A لسنوات عديدة، مكتفياً فقط بتطوير عنوان جانبي مخصص لنظارات الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx، وكذلك بعض العناوين الصغيرة الأخرى.

لكن يبدو أن التطبيق الرسمي للجوال Gamescom 2023 قد سرب إعلان Half-Life القادم عن طريق الخطأ، حيث وفقًا للتطبيق، ستكون شركة Valve حاضرة في الحدث المذكور. ليس ذلك فحسب، بل يحتوي التطبيق على علامة Half-Life، وهو ما يشير بشكل أو بآخر الى احتمالية الإعلان عن لعبة جديدة من هذه السلسلة العريقة.

بالطبع لا يمكننا رفع الحماس بشكلٍ مُبالغ فيه، وهذا لأن المعجبين على يقين تام بأن عودة الجزء الثالث من السلسلة بعنوان Half-Life 3 أصبح أمراً شبه مستحيل، بسبب الفترة الزمنية التي أهمل فيها المشروع، بالإضافة الى أن المطور لم يشر أو يلمح خلال تلك السنوات بنيته للعمل على إكمال السلسلة.

سنكون سعداء بكل تأكيد بعودة السلسلة مرةً أخرى أو على الأقل رؤية جزء جانبي شبيه بلعبة Alyx. رغم أن ابعض التقارير تفيد بأن Valve تعمل على لعبة متعددة اللاعبين مستوحاة بشكل كبير من عالم Half-Life.

في وقت سابق، أكدت شركة Valve بأن لديها التزام بصنع الألعاب، ولديها خطط جديدة لمشاريع لعبتي Half-Life و Portal، وهو ما جاء على لسان كل من جريج كومر و إريك بيترسون من شركة Valve، وذلك خلال مقابلة أجريت معهما مع مجلة Famitsu والتي تناولت الشؤون الخارجية للأستوديو.

نذكر متابعينا أن منقب البيانات Tyler McVicker والمعروف سابقًا كذلك في شبكات التواصل الاجتماعي باسم Valve News Network وجد إشارات جديدة تدل على لعبة Citadel الغير معلن عنها من قبل شركة Valve، وهي لعبة إطلاق نار يتم تطويرها منذ عام 2019.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button